السبت، 06 يوليو 2024

06:37 م

سامسون يقود هجوم الزمالك أمام الاتحاد في الدوري

فريق الزمالك

فريق الزمالك

محمود حسن

A A
سفاح التجمع

يستضيف الزمالك، نظيره فريق الاتحاد السكندري في تمام السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الفريقين في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة جمعها بعد خوض 11 مباراة، فاز في 4 مواجهات وتعادل في 3 وخسر 4 مرات، وسجل لاعبوه 17 هدفا وسكنت مرماه 13 هدفا.

أما الاتحاد يأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، جمعها من 15 مباراة، إذ فاز في 7 وتعادل في 6 مواجهات وخسر مرتين، وسجل لاعبوه 21 هدفا وسكن مرماه 16 هدفا.

ويتطلع الزمالك في مباراة اليوم إلي مصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تلقاها أمام مضيفه الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر التي أقيمت في 12 مارس الماضي،كما يسعى المدير الفني جوزيه جوميز لاستغلال نشوة التأهل للدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب مودرن فيوتشر، لتحقيق الفوز على زعيم الثغر في مباراة الليلة، لتصحيح وضع الفريق الأبيض في جدول ترتيب الدوري.

وتعد مباراة اليوم هي البروفة الأخيرة لفريق الزمالك، قبل مواجهة الأهلي في قمة الدور الأول، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل 15 أبريل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مباراة الاتحاد السكندري بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمي : محمد عواد.

خط الدفاع : حسام عبد المجيد- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- عمر جابر.

خط الوسط : أحمد حمدي- ناصر ماهر- عبد الله السعيد- نبيل عماد دونجا- أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم : سامسون أكينيولا.

search