الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:38 م

تهديد بالتجميد والخصم.. تفاصيل جلسة كولر "العاصفة" مع لاعبي الأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

مارسيل كولر مدرب الأهلي

محمود حسن

A A

توعّد المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، اللاعبين المقصرين بالاستبعاد من حساباته في الفترة المقبلة إذا ما صححوا الأخطاء الفردية التي وقعوا فيها سواء في مباريات الفريق المحلية أو القارية.

جاء ذلك خلال اجتماع كولر مع لاعبي الأهلي قبل مران أمس الأربعاء، في ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجة زد إف سي في تمام السابعة مساء اليوم الخميس على استاد السلام، في مسابقة الدوري الممتاز، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة.

قال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر"، إن مارسيل كولر كان حازمًا في حديثه مع نجوم الفريق وهدد المقصرون بالاستبعاد من المشاركة في المباريات، وشدد على رفضه لفكرة الاستسلام للأخطاء التي يقع فيها بعض اللاعبين والتي يدفع الفريق ثمنها في النهاية بخسارة نقاط مهمة في مشوار الاحتفاظ بلقب الدوري.

وأكد المصدر، أن المدرب السويسري هدد "المتمردون" بتوقيع عقوبات مالية ضدهم إذا ما رضخوا واحترموا وجهة نظر الجهاز الفني في اختياراته للتشكيل الأساسي، وكذلك البدلاء في المباريات، وقال لهم إن أي لاعب سيعترض على قراراته الفنية سيتم مواجهته بالخصم الفوري من مستحقاته المالية، لاسيما وأن محمود الخطيب رئيس النادي لا يتهاون في هذا الأمر.

وفقد الأهلي 5 نقاط في آخر مباراتين بالدوري، إذ خسر أمام فريق البنك الأهلي 3-2 ثم تعادل مع انبي 2-2 رغم تقدمه حتى الثواني الأخيرة من المباراة.

يعاني الأهلي من غيابات بالجملة في مواجهة زد إف سي اليوم أبرزها ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي وإمام عاشور حسين الشحات وكريم نيدفيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد هاني بسبب الإصابات العضلية المختلفة.

search