الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

جون أنطوي عن مواجهة الزمالك: فريق جيد لكن سنفوز عليهم

جون أنطوي

جون أنطوي

أحمد هيبة

A A

تحدث جون أنطوي، لاعب فريق دريمز الغاني، عن مواجهة نادي الزمالك، ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية، 21 و28 أبريل الجاري، في إطار الدور ربع النهائي.

وقال أنطوي في تصريحات عبر موقع “كاف”: "الزمالك فريق جيدًا جدًا ويتمتع بخبرة كبيرة في أفريقيا، وفاز بـ9 ألقاب قارية، وذلك يبين لك مدى كفاءة الفريق عندما يتعلق الأمر بالكونفدرالية، لكننا سنستعد بقوة وأثق أننا سنفوز في نهاية مباراة الإياب".

وأكد: "أثق في زملائي والجهاز الفني بأننا سنستعد جيدًا كما فعلنا في جميع المباريات وسنخرج منتصرين، وأعتقد أنه بالتعاون مع الجهاز الفني، سنستعد بالتأكيد بشكل جيد".

وتابع: "هدفنا الوصول للمباراة النهائية، وبالطبع سنؤمن بأنفسنا وسنسعى لتحقيق الفوز بالكونفدرالية، لأننا نعلم أنه يمكن فعل ذلك بالعمل الجاد والإصرار".

وأكمل أنطوي: "عندما لعبنا أمام النادي الأفريقي في تونس، وكان الملعب ممتلئًا عن آخره، كانت أجواء خيالية وحماسية، أعادت لي ذكريات فترة وجود في مصر واللعب أمام هؤلاء الجماهير".

وأتم: "قررت الانضمام لصفوف دريمز، بعدما شعرت أن الخبرة التي اكتسبتها ستساعد الفريق على التقدم الى أبعد نقطة في الكونفدرالية، كما أن دريمز هو بيتي الذي بدأت فيه مسيرتي الكروية، وهم بمثابة العائلة، التواجد في دريمز يعني الكثير بالنسبة لي، أن أكون جزءًا من هذا الفريق الشاب الذي يكسر الحواجز في القارة، وهو ما لم يتوقعه الكثير من الناس منا هو شعور رائع، لذلك أنا سعيد جدًا بالقليل الذي أضفته للفريق والذي وصلنا له".

search