الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

علق الزينة وتركها.. "إسلام" مات ليلة خطوبته بالغربية

الشباب المتوفى

الشباب المتوفى

الغربية - عاصم هشام

A A

اجتمع الأهل والأحباب والأصدقاء والجيران في منزل عروس الشاب “إسلام” بعزبة الملقة، التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية، في انتظار وصوله للاحتفال بخطوبته، وبتأخره عنهم تواصلوا لاستبيان الأمر، فأبلغهم أهله بأنه لن يحضر ولن يكون عريسا، بعد وفاته بأزمة قلبية مفاجئة.

يقول عبد الغني محمد، أحد أهالي قرية المتوفى، أن الشاب إسلام حمادة قنديل يبلغ من العمر 25 عاماً، توفي أمس ليلة خطوبته، إثر أزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

أضاف محمد إلى “تليجراف مصر”، أن الشاب إسلام كان يستعد للاحتفال بخطبته اليوم الخميس، وعلق بمساعدة عائلته الزينة والأنوار استعدادًا لليلة العمر، وعقب انتهاء التحضيرات وحال غسيله سيارته، طلب من أحد أقاربه أن يناوله كوب ماء، وبعد عودته به وجده ملقى على الأرض ويشكو من ألم مفاجئ في الصدر، وفارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

اختتم، بأن أهالي عزبة الملقة يعيشون صدمة وفاة إسلام المفاجئة، خصوصا وأنهم شهدوا مشاركته في تجهيز استعداداته لحفل خطبته، وفُجع أصدقاؤه وأحبائه بخسارته، وعبروا عن حزنهم الشديد على رحيله المبكر، وجرى تشييع جثمانه عقب الانتهاء من صلاة عصر اليوم، وأداء صلاة الجنازة عليه ودفنه في مقابر العائلة.

search