السبت، 05 أكتوبر 2024

11:51 ص

محمد إمام يحذف صورة زوجته ويخلع الدبلة

محمد إمام وزوجته

محمد إمام وزوجته

سعيد أحمد

A A

حالة كبيرة من الجدل أثيرت حول الفنان محمد إمام، بعد العرض الخاص لفيلمه الجديد أبو نسب، ليلة الخميس 21 ديسمبر، وذلك بعد الظهور النادر لـ زوجته نوران طلعت، معه.

واللافت في الأمر أنه تزامنًا مع الذي أثير في العرض الخاص بفيلم أبو نسب، جاء بعد أن قام محمد إمام، بحذف صورة له مع زوجته، سبق ونشرها بتاريخ 14 يناير 2019، وعلق عليها بعبارات الحب لها، كأحد المرات النادرة التي تظهر فيها زوجة «إمام» أو الوحيدة.

 حذف محمد إمام، صورة له مع زوجته، سبق ونشرها بتاريخ 14 يناير 2019، وعلق عليها بعبارات الحب، كأحد المرات النادرة التي تظهر فيها زوجة “إمام”، أو الوحيدة. 

وكان محمد إمام، علق على صورته مع زوجته التي حذفها، قائلًا “قولي يا حبيبي .. ليه وأنت عني بعيد .. أنا شوقي ليك بيزيد وإن جيت أنا برتاح.. قولي يا حبيبي.. إيه إللي غيرني.. وإزاي بتشغلني عن عمر قبلك راح.. معاك قلبي”، وهي الكلمات الأولى من أغنية معاك قلبي للهضبة عمرو دياب.

الصورة المحذوفة من حساب محمد إمام

حسابات زوجة محمد إمام 

وبالبحث عن حساب نوران طلعت، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بقائمة أصدقاء سارة عادل إمام، توصلنا إلى حساب «نوران»، وتبيّن أنها غيّرت حالتها الاجتماعية إلى عزباء بدلًا من متزوجة. 

بينما حساب نوران طلعت زوجة محمد إمام عبر انستجرام، لا يتابعه محمد إمام، أو أي من أسرته، وهو ما يثير التساؤلات.

حساب نوران طلعت زوجة محمد إمام على انستجرام

محمد إمام بدون دبلة 

وظهر محمد إمام في العرض الخاص لفيلمه الجديد أبو نسب، يوم الخميس 21 ديسمبر، بدون دبله في يده اليسرى أو اليمنى أيضًا، وهو ما زاد من التساؤلات أيضًا.

محمد إمام بدون دبلة في عرض فيلم أبو نسب

مولودة محمد إمام 

وكان محمد إمام، احتفل بزفافه على نوران طلعت في صيف 2018، واستقبل مولودته الأولى «خديجة» في شهر يونيو عام 2019، بينما حرص بعدها على إخفاء زوجته عن الظهور الإعلامي والمناسبات. 
 

فيلم أبو نسب 

وكان الفنان محمد إمام، احتفل بالعرض الخاص لفيلم أبو نسب، ليلة أمس الخميس 21 ديسمبر بأحد السينمات في أكتوبر، ويشاركه بطولة الفيلم، كلًا من: ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وتأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام. 

search