السبت، 05 أكتوبر 2024

04:40 م

ساعي بريد يدور حول نفسه.. نجم هولندا السابق يسخر من دي يونج

 فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

محمود موسى

A A

سخر نجم ريال مدريد السابق، رافائيل فان دير فارت، من أداء فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة، خلال الموسم الجاري، مشيرًا إلى أنه يدور حول نفسه بالكرة.

وكان فان دير فارت، قد وصف أسلوب لعب لاعب برشلونة مؤخرًا بـ"ساعي البريد"، وانتقد أداء الهولندي بشكل كبير مع ناديه الإسباني.

وتحدث فان دير فارت، نجم ريال مدريد السابق على شاشة التلفزيون الهولندي "معجب كثيرًا بأداء فرينكي دي يونج نجم وسط برشلونة، لكن حان الوقت بالنسبة لفرينكي دي يونج أن يقدم المزيد لصالح النادي والمنتخب الهولندي".

وأضاف "يجب عليه تسجيل المزيد من الأهداف، وتقديم الكثير من التمريرات الحاسمة".

وأتم "لقد رأيته يدور حول نفسه قليلا خلال مواجهة برشلونة باريس سان جيرمان، ولم أر أي تمريرة حاسمة أو تمريرة للأمام، بل يراوغ كثيرا دون أي نتيجة".

صحف فرنسا تهاجم مبابي: قراراته خاطئة وساهم في الخسارة أمام برشلونة

فتحت الصحافة الفرنسية النار على نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بعد الهزيمة التي مُني بها فريقه أمس ضد ضيفه برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب الدور ربع النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ليكيب"، تقريرا قالت فيه إن مبابي حصل على تقييم متدني للغاية ولم يظهر في المباراة بالشكل المطلوب ولم تكن له أنياب أمام الفريق الإسباني على عكس ما ينتظره منه الجمهور.

وأوضحت الصحيفة أن مبابي أيضا لم يستطع التفوق على ثنائي البارسا كوندي وأراوخو، ولم يشكّل خطراً كبيراً ولم يتخذ قرارات جيدة في اللقاء رغم مساهمته في هدف زميله ديمبيلي.

في المقابل، وجهت صحيفة"لو باريزيان" نار الانتقادات إلى النجم الفرنسي وقالت: "مبابي صفر تسديدات على المرمى وفقد الكرة 13 مرة وهذه إحصائيات تؤلم اللاعب".

وتابعت: “كيليان مبابي كان أداؤه سيئاً في مباراة برشلونة وغير مرئي وكلف الفريق الباريسي الخسارة”.

موعد مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سان جيرمان

من المقرر أن تقام مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في الإياب في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 16 من شهر أبريل الجاري. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search