السبت، 03 أغسطس 2024

10:11 ص

الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على أوراوا 2-1

الأهلي يتقدم على أوراوا في الشوط الأول 2-1

الأهلي يتقدم على أوراوا في الشوط الأول 2-1

أحمد عصام

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي ونظيره أوراوا الياباني على ملعب عبدالله الفيصل، بتقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023. 

الأهلي ضد أوراوا

أحرز الهدف الأول للأهلي ياسر إبراهيم في الدقيقة 19، من متابعة لتسديدة محمد هاني على حارس أوراوا، وأضاف الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني للقلعة الحمراء في الدقيقة 25، قبل أن يقلص كانتي النتيجة لصالح أوراو بتسجبل الهدف الأول في الدقيقة 43 عن طريق تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، مستغلا إبعاد خاطئ للكرة من التونسي علي معلول.

وخاض الأهلي أولى مبارياته في المونديال أمام اتحاد جدة السعودي ونجح في الفوز بثلاثة أهداف لهدف وقدّم أداء قويا ومميزاً للغاية، ومع صعوده إلى الدور نصف النهائي واجه فلومينينسي البرازيلي لكنه خسر بهدفين نظيفين.

تشكيل الأهلي أمام أوراوا

وجاء تشكيل الأهلي الأساسي لمباراة أوراوا على النحو الآتي:

حراسة المرمى محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول.
خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور.
خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم "كهربا".

ويجلس على دكة بدلاء الأهلي كل من: خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأكرم توفيق وحمزة علاء وعمرو السولية، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس.

تذاع مباراة الأهلي وأوراوا الياباني عبر قناة ssc الرياضية، إذ تعد مجموعة قنوات ssc هى الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية التي تقام في المملكة العربية السعودية.

الأهلي يسعى خلال مباراة اليوم إلى الفوز والتتويج بالميدالية البرونزية والمركز الثالث لمصالحة جماهيره بعد الفشل في تحقيق الانتصار أمام فلومينينسي البرازيلي والصعود للمباراة النهائية، وفي المقابل يريد الفريق الياباني حسم الأمور لصالحه بعد الخسارة من مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة، كما سيكون تتويجه بالبرونزية للمرة الثانية بعد الحصول عليها في مونديال 2007.

search