الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:47 م

يزامل ميسي مجددا.. إنتر ميامي يتعاقد مع سواريز

لويس سواريز

لويس سواريز

أحمد عصام

A A

أعلن نادي إنتر ميامي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الأوروجواياني لويس سواريز، الفائز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس أمريكا الجنوبية وبطل الدوري الإسباني خمس مرات.

بعقد يمتد حتى موسم 2024 من الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)، سينضم سواريز إلى الفريق قبل موسم 2024 من الدوري الأمريكي لكرة القدم بعد حصوله على لقب أفضل لاعب وأفضل مهاجم في الدوري البرازيلي بفضل أهدافه الـ26 وصناعته 17 خلال 53 مباراة مع فريق جريميو.

لويس سواريز
لويس سواريز

ونشر نادي إنتر ميامي، بيانا رسميا منذ قليل، وجاء على النحو الآتي:

"يسعدنا أن نرحب بالمهاجم العالمي لويس سواريز في نادينا، لويس هو منافس شرس يجسد دافعه للفوز ما نريده من لاعبينا، لقد وعدنا جماهيرنا بأننا سنلاحق أفضل اللاعبين في العالم لبناء فريق يمكنه المنافسة على أعلى المستويات في الأمريكتين، بعد انتهاء موسم حائز على الجوائز في البرازيل، سيكون لويس إضافة رئيسية إلى قائمتنا". 

وقال المالك الإداري للنادي، خورخي ماس: “سنواصل طموحنا ونسعى دائمًا لتحقيق حرية الحلم، ويسعدنا انضمام لاعب بجودة لويس وشغفه باللعبة إلى نادينا". 

وصرح المالك ديفيد بيكهام: "لقد انضم إلى فريق يلهم الجيل القادم ونحن نتطلع إلى رؤيته ينزل إلى الملعب مع زملائه السابقين واللاعبين الشباب من أكاديميتنا، وأنا سعيد للغاية ومتحمس لمواجهة هذا التحدي الجديد مع إنتر ميامي، لا أستطيع الانتظار للبدء، وأنا على استعداد للعمل لتحقيق حلم الفوز بالمزيد من الألقاب مع هذا النادي العظيم". 

فيما قال سواريز: "أنا متفائل بشأن ما يمكننا تحقيقه مع طموحنا المشترك، وسأبذل قصارى جهدي لإسعاد هؤلاء المشجعين العظماء الذين سمعت عنهم الكثير عندما أرتدي ألوان إنتر ميامي، وأتطلع إلى لم شملهم مع الأصدقاء واللاعبين الرائعين. أنا أيضًا متشوق للقاء زملائي والمدربين الجدد".

لويس سواريز
لويس سواريز
search