الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:06 ص

248 مباراة رسمية وودية.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك

مباراة القمة

مباراة القمة

محمود صبري

A A

يترقب عشاق الكرة المصرية مواجهة القمة على أحر من الجمر، حيث يستضيف الزمالك في السابعة مساء الإثنين نظيره الأهلي على أرضية ملعب ستاد القاهرة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

وعلى مر تاريخ مواجهات الفريقين، تقابل الأهلي والزمالك، خلال 225 مباراة رسمية في جميع المسابقات، حقق المارد الأحمر الفوز خلال 98 مواجهة، وعلى الجانب الآخر انتصر الزمالك في 51، وانتهت القمة بالتعادل 76 مرة.

ومع حساب المباريات الودية، تواجه الأهلي والزمالك خلال 248 مواجهة، فاز الأول خلال 109 مباريات، بينما فاز الزمالك خلال 59 مباراة، وتعادلا في 80 لقاء.

مباراة الأهلي والزمالك

تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في الدوري

خلال مباريات الدوري المصري تواجه الفريقان خلال 126 مباراة، فاز الأهلي خلال 49 مرة مقابل 27 للزمالك، وحسم التعادل 50 لقاء.

مواجهات الأهلي والزمالك أفريقيًا

التقى الأهلي والزمالك خلال البطولات الأفريقية خلال 10 مباريات، منها 9 في بطولة دوري الأبطال، حقق الأول الفوز خلال ست مباريات، وانتهت ثلاثة بالتعادل.

فيما لعب الفريقين في السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حقق فيها الزمالك الفوز بهدف نظيف.

مباراة الأهلي والزمالك

مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الأخرى المحلية 

محليًا التقي الأهلي والزمالك في كأس مصر خلال 33 مباراة، فاز الأهلي خلال 17 مباراة، وفاز الزمالك في 11 مباراة، وانتهت بالتعادل خلال 5 مباريات.

وخلال كأس السوبر المحلي، التقي الفرقين خلال 8 مباريات، فاز النادي الأهلي خلال 6 مباريات، وفاز الزمالك في مبارتين، وانتهت بالتعادل خلال 4 مباريات، احتكم فيها لركلات الجزاء الترجيحية، حقق الأهلي الفوز في اثنين، والزمالك في مثلها.

مواجهات الأهلي والزمالك في كأس السلطان ومنطقة القاهرة 

في دوري منطقة القاهرة تواجه الأهلي والزمالك خلال 42 مباراة، فاز الأهلي في 21 مباراة، بينما فاز الزمالك في 9 مباريات، وانتهت 12 مباراة بالتعادل.

بينما تقابل الأهلي والزمالك في بطولة كأس السلطان خلال 6 مباريات، حقق الزمالك الفوز خلال 3 مباريات، وفاز الأهلي في مباراة واحدة، وتعادلا في مرتين.

search