السبت، 03 أغسطس 2024

11:57 ص

"وي يا علي وي".. معلول يعادل رقم فلافيو التاريخي بالمونديال

علي معلول

علي معلول

أحمد عصام

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

نجح اللاعب التونسي علي معلول ظهير فريق الأهلي في معادلة الرقم التاريخي للأنجولي أمادو فلافيو مهاجم القلعة الحمراء السابق، خلال مباراة أوراوا الياباني.

وحقق النادي الأهلي الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبذلك يكون المارد الأحمر قد رفع رصيده إلى 4 ميداليات برونزية في تاريخه، بعد أعوام 2006 و2020 و2021.

معلول يعادل رقم فلافيو التاريخي 

وسجل التونسي علي معلول هدفا في مباراة أوراوا الياباني، حيث رفع رصيده إلى 3 أهداف مع القلعة الحمراء في المونديال، معادلا رقم فلافيو كأكثر محترف تسجيلا للأهداف مع الاحمر في كأس العالم للأندية.

وكان علي معلول قد سجل هدفا في شباك اتحاد جدة في أولى مباريات الفريق بالمونديال خلال تلك النسخة، وأيضًا أحرز من قبل هدفا في شباك ريال مدريد، بالإضافة لهدف في شباك أوراوا.

وخاض فريق الأهلي أولى مبارياته في المونديال الحالي أمام اتحاد جدة السعودي ونجح في الفوز بثلاثة أهداف لهدف وقدّم أداء قويا ومميزاً للغاية، ومع صعوده إلى الدور نصف النهائي واجه فلومينينسي البرازيلي لكنه خسر بهدفين دون رد.

ويتصدر أيضًا علي معلول قائمة المدافعين الهدافين للنادي الأهلي متساويا مع ياسر إبراهيم برصيد 3 أهداف.

ويعد التونسي علي معلول من أفضل الأجانب في تاريخ النادي الأهلي، حيث حصل على العديد من البطولات مع القلعة الحمراء منذ إرتدائه القميص الأحمر قادما من فريق الصفاقسي التونسي.

السوبر المصري في الإمارات

يذكر أن بعثة الأهلي المتواجدة في السعودية ستتجه إلى الإمارات مباشرة لخوض بطولة كأس السوبر المصري، إذ سيواجه المارد الأحمر، نظيره سيراميكا كليوباترا بالدور نصف النهائي في أبو ظبي، بينما يلتقي فريق مودرن فيوتشر، نظيره بيراميدز في الدور ذاته.

search