الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

الغيطي يكشف مفاجأة بعد وفاة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر

شيماء رستم

A A

كشف الكاتب محمد الغيطي، عن مفاجاة بشأن رغبة الفنانة شيرين سيف النصر للعودة للفن مجددًا قبل أيام من رحيلها من خلال عمل من إنتاجها.

وقال الغيطي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" “صدمني  خبر رحيل شيرين سيف النصر  التي قدمت آخر أعمالها الفنية من تأليفي ثم اعتزلت.. مسلسل "أصعب قرار”.

وأضاف الغيطي أنه تلقى اتصالا من شيرين سيف النصر منذ عدة أشهر وقالت له إنها تريد أن تعود في عمل فني من إنتاجها وطلبت منه أن تلتقي به في مسكنها بشارع مراد على النيل".

شيرين سيف النصر قصة ألم

واختتم الغيطي حديثه قائلا “ شيرين قصة كبيرة من الألم والإثارة والغرابة.. الرحيل فجأة هو قمة دراما الحياة والعبث والدهشة.. الله يرحمك..ادعولها”.

وكانت الفنانة شيرين سيف النصر توفيت قبل قليل عن عمر يناهز 57 عامًا، بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية بشكل مفاجئ.

ولدت شيرين في الأردن لأب مصري هو الصحفي إلهام سيف النصر، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، كما أكدت الفنانة الراحلة في لقاء تلفزيوني سابق.

في عام 1991 تخرجت في كلية الحقوق جامعة عين شمس، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

تزوجت 3 مرات، الأولى من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الإبراهيم، شقيق صاحب محطة إم بي سي، والثانية من المطرب مدحت صالح وانتهى زواجها بالطلاق.

وفي 5 ديسمبر 2010 عقد قرانها على الطبيب رائف الفقي، واستمر زواجهما عدة أشهر قبل إعلانهما الانفصال.

آخر أعمال شيرين كان مسلسل “أصعب قرار” عام 2007، وفي السينما كان فيلم “أمير الظلام” عام 2002.

search