السبت، 03 أغسطس 2024

01:25 م

ياسر إبراهيم عن عدم وجود مهاجم: "الأهلي لا يقف على لاعب"

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

أحمد عصام

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أبدى ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بتحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية المقام حاليًا في السعودية.
نجح فريق الأهلي في تحقيق الميدالية البرونزية، بعد فوزه على أوراوا ريد الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب عبدالله الفيصل بالمملكة العربية السعودية.
وسجل ياسر إبراهيم هدف الأهلي الأول في اللقاء، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف بتاريخه في كأس العالم للأندية.


جمهور الأهلي رقم 1

أكد ياسر إبراهيم، أن جمهور الأهلي هو رقم واحد في المعادلة، خاصةً وأن الجمهور يدعم الفريق في جميع الملاعب التي يتواجد بها، وكل البطولات المشارك فيها.
وأوضح مدافع الأهلي في تصريحات عقب مباراة أوراوا الياباني، أن مواجهة فلومينينسي البرازيلي، غاب فيها التوفيق عن فريقه، وكان هناك أمل في التأهل للمباراة النهائية.
وقال إبراهيم: "بعد مباراة فلومينينسي أغلقنا صفحتها وركزنا في مواجهة الفريق الياباني من أجل تحقيق اللقب وعدم العودة إلى القاهرة بدون التتويج بميدالية".
وعن غياب المهاجم داخل الفريق اختتم: "الأهلي لا يقف على لاعب وكل اللي موجودين رجالة، والنقطة دي مش بتاعتنا ونحن نقدم ما نكلف به داخل الملعب".


الأهلي في مونديال الأندية


وبذلك يكون الأهلي قد رفع رصيده إلى 4 ميداليات برونزية في تاريخه، بعد أعوام 2006 و2020 و2021.
وخاض الأهلي أولى مبارياته في المونديال الحالي أمام اتحاد جدة السعودي ونجح في الفوز بثلاثة أهداف لهدف، وقدّم أداء قويا ومميزاً للغاية، ومع صعوده إلى الدور نصف النهائي واجه فلومينينسي البرازيلي لكنه خسر بهدفين دون رد.
يذكر أن فريق الأهلي سيطير إلى الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري، عندما يواجه فريق سيراميكا كليوباترا يوم الاثنين المقبل في الدور نصف النهائي، فيما يلتقي فريقا بيراميدز ومودرن فيوتشر في الدور ذاته، بينما تقام المباراة النهائية يوم الخميس المقبل في أبوظبي.

search