الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

شقيق شيرين سيف النصر بعد وفاتها: شكرا على "طوفان الحبّ"

الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر

محمد صالح

A A

وجّه شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، بعض العبارات لكل من حرص على مواساة عائلته في مصابهم الأليم.
وقال الأخ غير الشقيق للفنانة الراحلة، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "بالنيابة عن كل عائلة سيف النصر، أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا في وفاة شقيقتنا الفنانة شيرين هانم سيف النصر رحمة الله عليها".
أضاف "كانت المواساة الكريمة طوفان من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل، وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي".


رحيل هادىء


الفنانة شيرين سيف النصر، رحلت في وقت سابق من أمس السبت عن 26 عامًا، وأعلنت أسرتها الوفاة بعد إتمام الصلاة والدفن، بناء وصيتها، ومن المقرر أن تتلقى الأسرة العزاء يوم الثلاثاء المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بضاحية المهندسين.


مشوار مميز


عاشت في فرنسا لفترة، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها لتشارك في مسلسل ألف ليلة وليلة عام 1986.

“مين اللي ميحبش فاطمة” أحد أبرز أعمال الراحلة


ثم توالت أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة، المال والبنون، اللص الذي أحبهـ وفي السينما، شاركت في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل.
اعتزلت التمثيل في أواخر عام 1996، بعد زواجها، ثم عادت مرة ثانية عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.
يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل "أصعب قرار"، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفي.

search