الإثنين، 09 سبتمبر 2024

08:48 ص

مودريتش يحسم قراره بشأن الإستمرار مع ريال مدريد

مودريتش

مودريتش

محمود صبري

A A

يسيطر الغموض على مستقبل الكرواتي لوكا مودريتش، رفقة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي تعاقده مع النادي الملكي في نهاية الموسم الجاري.

وفشل صاحب الـ 38 عامًا في الحصول على مكان أساسي في تشكيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يعتمد بشكل كبير على خدمات فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشاوميني، إدواردو كامافينجا، بالإضافة إلى توني كروس.

وبناء على ذلك، أشارت عديد التقارير أن مودريتش يفكر في مغادرة اللوس بلانكوس مع نهاية الموسم الجاري، بحثًا عن مزيد من الدقائق.

فابريزيو رومانو يكشف مستقبل مودريتش مع ريال مدريد

في الوقت نفسه، في وقت سابق من اليوم، أشار فابريزيو رومانو إلى أن مودريتش لم يتخذ قرارًا بشأن مستقبله وسينتظر حتى مايو أو يونيو قبل إجراء أي اتصال.

كما أكدت صحيفة " آس " أن مودريتش يريد البقاء في ريال مدريد بعد هذا الموسم، ويرغب في التجديد، وذلك في حالة موافقة الإدارة على ذلك.

وأشارت الصحيفة أن مودريتش ينتظر أن يبدأ اللوس بلانكوس محادثات تجديد العقد معه، خلال المرحلة المقبلة، وذلك لاتخاذ القرار النهائي.

عروض سعودية وأمريكية تنتظر مودريتش

ويعد مودريتش محط لعدد كبير من الأندية السعودية في الوقت الحالي، أبرزها فريق الهلال، بالإضافة إلى عدد من أندية الدوري الأميركي على رأسها إنتر ميامي.

مودريتش على أعتاب رقم تاريخي مع ريال مدريد

سيبلغ مودريتش عامه الـ39 في سبتمبر وسيكون لديه فرصة لتحطيم الرقم القياسي ليصبح أكبر لاعب يمثل ريال مدريد.

search