الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:01 ص

روبرتسون ينتقد مهاجمي ليفربول بعد السقوط أمام كريستال بالاس

روبرتسون

روبرتسون

محمود صبري

A A

استهدف أندي روبرتسون مهاجمي ليفربول بعد هزيمتهم غير المتوقعة أمام كريستال بالاس في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز .

وخطف إيبيريتشي إيزي في الدقيقة 14 فوزًا مثيرًا لـ"بالاس" على ملعب أنفيلد بعد ظهر يوم الأحد، مما وجه ضربة قوية لآمال ليفربول في الفوز باللقب.

الهزيمة تركت ليفربول في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي المتصدر في الوقت الحالي.

وكما كان الحال في المباراتين الأخيرتين ضد مانشستر يونايتد وأتلانتا، فإن أسلوب ليفربول في إنهاء الهجمات خذلهم، حيث فشل في تحويل أي من محاولاته الـ21 على المرمى مع إهدار كيرتس جونز ومحمد صلاح وداروين نونيز أفضل الفرص التي أتيحت لهم.

وبينما اعترف بوجود مشاكل في الدفاع، دعا روبرتسون المهاجمون إلى القيام بعمل أفضل، معترفًا بوجود، الكثير من الندم في غرفة تبديل الملابس.

روبرتسون ينتقد مهاجمي ليفربول

وقال لشبكة سكاي سبورتس: "لقد كانت هذه قصة المباريات القليلة الماضية ولهذا السبب تمت معاقبتنا في هذه المباريات".

وأضاف: “نحن نكافح من أجل الحفاظ على شباكنا نظيفة في الوقت الحالي، لا أعرف عدد المباريات التي لعبناها في آخر 10 أو 15 مباراة، لكنها لن تكون كثيرة. عندما تفعل ذلك عليك أن تغتنم الفرص بهذه البساطة”.

وتابع “اللاعبين أمام المرمى عليهم أن يفعلوا ما هو أفضل، لكن اللاعبين في الخلف، كوحدة دفاعية ككل، علينا أن نفعل ما هو أفضل، وهذا ليس بالأمر الرائع للنجاح وهو أمر محبط للغاية اليوم”.

وواصل "في الشوط الأول اعتقدت أننا كنا فقراء وكانوا في المقدمة وكان من الممكن أن يتقدموا بأكثر من 1-0، في الشوط الثاني حصلنا على فرص كافية للفوز بمباراتين أو ثلاث مباريات " .

روبرتسون يكشف أسباب التراجع مؤخرًا

وردا على سؤال من أين أتى هذا التراجع في الشكل، أضاف روبرتسون: "لقد حدث هذا في الآونة الأخيرة فقط".

وأضاف :" لم نكن حاسمين أمام المرمى منذ عودتنا من الواجب الدولي، عندما تبحث عن الألقاب والجوائز، فهذا ليس بالأمر الرائع " .

واختتم “من الواضح أننا لسنا في حالة غليان أمام المرمى، عدم تسجيل أي أهداف في آنفيلد أمر نادر جدًا وقد عاقبنا ذلك وهو أمر لا يمكنك فعله في هذه المرحلة من الموسم”.

search