الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

كلوب غير مقتنع بأداء ليفربول: لم نستطع استغلال الفرص

كلوب

كلوب

محمود صبري

A A

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول لشبكة "سكاي سبورت" وذلك بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم في البريميرليج.

وحقق بالاس فوزًا غير متوقع بهدف نظيف على ليفربول على أرضية ملعب أنفيلد، لحساب الجولة الـ 33 من الدوري الانجليزي.

وقال كلوب: “الإحصائيات في الشوط الأول لن تكون رائعة مثل إحصائيات الشوط الثاني، أعتقد أن هذا كان واضحًا جدًا أننا لم نلعب شوطًا أول جيدًا”.

وأضاف "لم يكن الفريق مقنعًا تمامًا على أرض الملعب، واجهنا فريقا صعبا، ولم نكن رائعين، كما مر على كريستال بالاس الكثير من اللحظات الكروية حيث ركضنا في الاتجاه الخاطئ " .

وتابع "في أكثر من 20 عامًا عندما تشاهد فريقي، تكون الصحافة والضغط المضاد جيدًا جدًا، وفي بعض الأيام يكون الأمر رائعًا، في الشوط الأول، لم يكن الأمر سيئًا ثم كنا متأخرين 1-0".

واستمر “في الشوط الثاني، حاولنا تغيير التشكيل والديناميكية التي لم تكن صعبة بالنسبة لكريستال بالاس، كما يمكنك الوقوف هنا في يوم آخر ورؤية نفس الكرات تدخل المرمى ونحن نتحدث عن فوز 4-1، لكن كرة القدم لا تفعل ذلك ”.

كلوب يكشف تأثير هزيمة أتلانتا على الأداء

وأشار كلوب إلى هزيمة أتلانتا وتأثيرها: "أنا حقًا لا أعرف، لم أستطع أن أقول ذلك، أود أن أقول أنه مع الفرص التي سنحت لنا، لم نكن محظوظين حقًا، ماذا يمكن أن يفعل داروين بفرصته أو محمد صلاح؟!" .

واختتم: “في الشوط الثاني، كريستال بالاس كان محظوظا لأننا لم نعاقبهم ولكن لهذا السبب نحن نقف هنا بدون نقاط وكريستال بالاس لديه ثلاث نقاط".

search