الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

اتهام بالتزوير وتشكيك في قيم الخطيب.. الأزمة كاملة بين هناء حمزة ومجلس الأهلي

هناء حمزة والراحل العامري فاروق

هناء حمزة والراحل العامري فاروق

محمد علي

A A

تفاقمت الصراعات بين هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الطائرة، ومجلس إدارة النادي الأهلي، على إثر رفض خالد مرتجي مصافحة نجلتها مريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة بنادي الزمالك، خلال مراسم تسليم ميداليات كأس مصر أمس السبت.

تصرف خالد مرتجي، أعاد إلى أذهان الجميع ما حدث قبل عامين من خلاف وصراعات حادة بين هناء حمزة، ومجلس القلعة الحمراء، إثر رحيل نجلتها من فريق كرة الطائرة بالأهلي، إلى الغريم نادي الزمالك، في واقعة أثارت الجدل على الساحة الرياضية.

بداية الأزمة 

بدأت الأزمة بين هناء حمزة ومجلس إدارة النادي الأهلي، في أكتوبر من عام 2022، حينما انقطعت نجلتها مريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة بالقلعة الحمراء، عن التدريبات الجماعية، وعللت رغبتها في الانتقال للغريم نادي الزمالك رغم تجديد عقدها مع النادي لمدة 4 سنوات.

لم تتوقف الخلافات بين الطرفين عند ذلك فحسب، بل اتهمت هناء حمزة النادي الأهلي بالتزوير في محررات وأوراق رسمية، وأن نجلتها لم تجدد تعاقدها مع المارد الأحمر، الأمر الذي أثار الغضب في الشارع الأهلاوي، وأغرق مريم مصطفى ووالدتها في بحر الانتقادات.

بلاغ للنائب العام

شهد الخامس والعشرون من أكتوبر عام 2022 بلاغا للنائب العام من النادي الأهلي، ضد هناء حمزة ونجلتها مريم مصطفى، بسبب الاتهامات الباطلة التي وجهها الثنائي ضد محمود الخطيب ومجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن التزوير في أوراق رسمية حسب وصف الطرفين، قبل أن يتم حفظ القضية إداريا بقرار من نيابة قصر النيل.

تطور جديد في الأزمة 

في الثاني والعشرون من أبريل العام الماضي، شهدت الأزمة تطورا جديدا حين رفضت مريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة بنادي الزمالك، مصافحة الراحل العامري فاروق، خلال مراسم تسليم القلعة البيضاء ميداليات المركز الثاني، عقب خسارة لقب الدوري في ثالث المباريات النهائية للبطولة أمام المارد الأحمر.

تلفظت مريم مصطفى ببعض الألفاظ الحادة على مرأى ومسمع الحضور على رأسهم العامري فاروق، الأمر الذي أثار غضب جماهير القلعة الحمراء، وتسبب في رفع شكوى قضائية من الراحل ضد هناء حمزة ونجلتها.

رد العامري فاروق على تصرف مريم مصطفى 

رد العامري فاروق في ذلك التوقيت بقوة على تصرف مريم مصطفى ضده ورفضها مصافحته، موجها بعض الانتقادات بشكل غير مباشر، حينما نشر صورة ندى وليد لاعبة القلعة الحمراء وأشاد بمستواها الفني واصفها بأنها الأفضل في مصر بمركزها كما هو موضح بالمرفق التالي:

رد الراحل العامري فاروق على تصرف مريم مصطفى

هناء حمزة تهاجم العامري فاروق 

واصلت هناء حمزة حينها هجومها على العامري فاروق، وردت على الرسالة غير المباشرة التي أطلقها نائب رئيس الأهلي في ذلك الوقت موجهة له تصريحات مسيئة، وشككت في مبادئ القلعة الحمراء، الأمر الذي وضعها في بحر الانتقادات مرة أخرى.

هل تتوقف الصراعات بين هناء حمزة ومجلس الأهلي أم يستمر الخلاف قائما ويتجدد كلما أتت فرصة الرد؟

search