الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

مفاجأة.. بيومي فؤاد حصل على جنسية "جزر الكاريبي" منذ 480 يوماً

الفنان بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد

عبدالله الصاوي

A A

بعد تداول أخبار  على مواقع التواصل الاجتماعي حول حصول الفنان بيومي فؤاد على جنسية أجنبية، ظهرت مفاجأة مدوية تتعلق بهذا الأمر.

وكشف الفنان بيومي فؤاد لـ “تليجراف مصر”، أنه حصل على جنسية “جزر الكاريبي” في  الصيف قبل الماضي، -أي من قرابة ٤٨٠ يوماً تقريبا-، موضحا أن ما تم تداوله حول حصوله على الجنسية بعد أزمته مع الفنان محمد سلام، غير صحيح.

وقال بيومي فؤاد، في مقطع فيديو مصور، أثناء توقيعه على عقد الجنسية "أول مرة من 15 سنة، أمضي عقد وأنا اللي أدفع، أنا متعود لما بمضي عقد باخد دفعة، بيمضوني غصب عني، الحقوني".

وقالت مصادر لـ" تليجراف مصر"، أن تكاليف الحصول على هذه الجنسية تقدر ب 150 ألف دولار، إلا أن قيام بيومي فؤاد بعمل فيديو على طريق الدعاية لشركة سياحة، التي منحته هذه الجنسية، جعلته يتكلف نصف هذا المبلغ، أي أن الجنسية كلفته ما يقرب من  75 ألف دولار.

الملفت في ذلك؛ هو أن ما تم تداوله بأن الفنان بيومي فؤاد حصل على الجنسية بعد الهجوم الذي شُن عليه مؤخرا بسبب هجومه على الفنان محمد سلام، لم يكن حقيقيا، خاصة أن محمد سلام نفسه إعتذر عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، التي شاركت في الدورة الحالية من فعاليات موسم الرياض، يوم الأربعاء الموافق 25 من شهر أكتوبر الماضي، في حين أن اليوم الأول لعرض المسرحية كان موافق 30 أكتوبر الماضي، وفيديو هجوم بيومي على سلام انتشر يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر الماضي.
 

search