السبت، 05 أكتوبر 2024

03:42 م

مدرب أوغندا: موتيابا يحتاج لفرصة مع الزمالك.. وأثق في نجاحه (خاص)

بول بوتمدرب منتخب أوغندا

بول بوتمدرب منتخب أوغندا

محمد علي

A A

عدد البلجيكي بول بوت، المدير الفني لمنتخب أوغندا، مميزات ترافيس موتيابا لاعب نادي الزمالك المنضم حديثا للفريق خلال الميركاتو الشتوي الماضي، ومدى استفادة الفريق الأبيض من قدرات اللاعب الفنية.

وقال مدرب منتخب أوغندا في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر":" موتيابا تواجد معنا في التوقف الدولي الأخير وشارك في مباراتي جزر القمر وغانا وقدم مستوى فني مميزا، إنه لاعب مميز ويتمتع بإمكانيات فنية عالية".

تابع حديثه قائلا:" الزمالك سيستفيد كثيرا من وجود موتيابا بالتحديد في المستقبل خاصة أن اللاعب لديه عزيمة وعقلية مميزة تساعده على النجاح مع الفريق بالمستقبل وأنا أثق في ذلك".

وأضاف بوت:" ترافيس يحتاج للحصول على الفرصة والمزيد من الوقت مع نادي الزمالك الذي يعد من أفضل الفرق في مصر والقارة الأفريقية ويضم مجموعة من اللاعبين المميزين".

أتم بول بوت حديثه قائلا:" موتيابا ما يزال صغيرا في السن ومنذ أن استدعيته للمرة الأولى مع المنتخب الأوغندي قدم مستويات مميزة وفوجئت بالإمكانيات الفنية التي يمتلكها".

موتيابا يدعم الزمالك في القمة 

شهدت قائمة الزمالك التي أعلن عنها البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق استعدادا لخوض مباراة القمة غدا أمام غريمه النادي الأهلي تواجد ترافيس موتيابا، مما يعني احتمالية مشاركته وحصوله على الفرصة في الديربي.

جاءت قائمة الزمالك كاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – محمود أشرف..

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي – سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا - ناصر ماهر – عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search