السبت، 05 أكتوبر 2024

05:58 م

خماسي برشلونة مهدد بالغياب عن نصف نهائي دوري الأبطال

برشلونة

برشلونة

محمود صبري

A A

يواجه برشلونة خطر إيقاف خمسة من أهم لاعبيه خلال نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل استضافة باريس سان جيرمان منتصف الأسبوع.

حقق فريق البلوغرانا الفوز على باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 في ذهاب الدور ربع النهائي، ويمتلكون ميزة رئيسية على الفريق العاصمي الفرنسي قبل مباراة الإياب.

من جانبه، يعلم مدير فريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز أن دفاعه عن لقب الدوري الأسباني قد انتهى فعليًا، مع انتقال الموسم إلى الأسابيع القليلة الأخيرة، لكن دوري أبطال أوروبا يظل أمرًا أساسيًا بالنسبة له.

كان الفوز في باريس نتيجة حاسمة لبرشلونة، لكن تشافي سيحتاج إلى الموازنة مع مخاطر الإيقاف في المباراة العكسية.

وخلال مواجهة باريس سان جيرمان على ملعب لويس كامبونيس، يواجه خمسة من لاعبي الفريق الكتالوني على أرضهم خطر الغياب عن نصف النهائي المحتمل، حيث من المقرر أن يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمسح جميع البطاقات الصفراء بعد ربع النهائي.

خماسي برشلونة مهدد بالغياب 

وأشارت صحيفة " سبورت " أن فرينكي دي يونج ولامين يامال وفيران توريس وجواو فيليكس ورونالد أراوخو جميعهم على بعد بطاقة صفراء واحدة من الغياب عن المباراة الأولى في نصف النهائي.

سيؤثر ذلك على خطط اختيار تشافي مع إيقاف سيرجي روبرتو وأندرياس كريستنسن بالفعل ضد باريس سان جيرمان .

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ويواجه برشلونة الإسباني غدًا نظيره باريس سان جيرمان، على أرضية ملعب لويس كامبونيس، وذلك لحساب إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ومن المنتظر أن يتم بث اللقاء في التاسعة مساء الغد، على مجموعة قنوات "بي ان سبورت"  القطرية.

search