السبت، 05 أكتوبر 2024

11:01 ص

أسرار الساعات الأخيرة في معسكر الأهلي قبل موقعة القمة 127

فريق الاهلي

فريق الاهلي

محمود حسن

A A

يسعي النادي الأهلي إلي حسم القمة رقم 127 لصالحه عندما يحل ضيفاً علي فريق الزمالك في تمام السابعة مساءً علي استاد القاهرة الدولي وهي المواجهة المؤجلة بينهما من الأسبوع العاشر في بطولة الدوري.

ويحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة ولكن من خوض 9 مباريات فقط،أما فريق الزمالك فيحتل المركز الـ12 بعد خوض 12 مواجهة حتى الآن.

التأهيل النفسي

في معسكر الأهلي حرص المدرب السويسري مارسيل كولر علي دعم لاعبيه نفسياً وطالبهم بأن يكونوا علي قدر المسئولية وألا يرتكبوا نفس الأخطاء التي وقعوا فيها مؤخراً مع فرض رقابة لصيقة علي كل الأسلحة الهجومية التي سيعتمد عليها المنافس الأبيض والمتمثلة في المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري والجناح أحمد سيد زيزو وصانع الألعاب ناصر ماهر.

وعقد كولر إجتماعاً مع لاعبو الفريق قال فيه إن مباريات القمة هي بطولة خاصة في حد ذاتها وبالتالي عليهم أن يبذلوا قصاري جهدهم أمام الزمالك وأن يكونوا علي قدر المسئولية أمام جماهيرهم الغاضبة من سوء الأداء في الفترات الأخيرة.

جلسة الخطيب

وأجري محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، صباح اليوم إتصالاً هاتفياً مع خالد بيبو مدير الكرة أطمئن فيه على أحوال الفريق وطلب منه نقل رسالة إلي اللاعبين مفادها ضرورة الفوز وحصد النقاط الثلاث والهدوء والتركيز فقط داخل الملعب وتنفيذ تعليمات المدير الفني مارسيل كولر.

رهن المستحقات

واشترط النادي الأهلي لصرف المكافآت المالية المتأخرة للاعبي الفريق الأول الفوز في مباراة القمة ضد الزمالك ، إذ من حق لاعبي الفريق الحصول على مكافأة 4 مباريات فوز في البطولة المحلية حتى الآن.

غيابات الأهلي

ويفقد المارد الأحمر في مباراة القمة، جهود عدد من اللاعبين المؤثرين هم محمد الشناوي وإمام عاشور ومروان عطية والمدافع ياسر إبراهيم وحسين الشحات وبيرسي تاو وأليو ديانج.

search