الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

إصابة 11 في حادث انقلاب ميكروباص بسوهاج

حادث سير - أرشيفية

حادث سير - أرشيفية

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

شهد الطريق الأوسطي الفرعي بناحية مدخل "الجزازرة"، قبل مدينة "المراغة" شمال محافظة سوهاج، حادث انقلاب سيارة "ميكروباص" بجانب ترعة الإبراهيمية، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما أسفر عن إصابة 11 شخصا بينهم طلاب وموظفون، وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف، ونقل المصابين لمستشفى “طهطا” العام.

بداية الواقعة

بدأت أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية لأمن، إخطارا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بوقوع حادث تصادم بناحية قرية “الجزازرة” دائرة المركز ووجود مصابين.

التحريات الأولية

بالانتقال إلى مكان الحادث، تبين انقلاب سيارة ميكروباص على حافة ترعة الإبراهيمية، بالطريق الأوسطي "سوهاج- نجع حمادي"، قادمة من موقف مركز "طما" شمال محافظة سوهاج، كما تبين اختلال عجلة القيادة في يد السائق نتيجة السرعة الزائدة.

نقل المصابين

أسفر الحادث عن إصابة 11 شخصا، وتراوحت الإصابات بين كسور واشتباه ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة بالجسم، وتم الدفع بـ3 سيارات إسعاف، وانتقلت الأجهزة الأمنية الخاصة بتأمين الطريق، إلى مكان الواقعة، وجرى نقل المصابين لمستشفى طهطا العام، وجاري رفع آثار الحادث وتحرير محضر بالواقعة.

أسماء المصابين

بالكشف الأولي على مصابي الحادث، تبين إصابة كل من محمد ثروت، 33 سنة، موظف، وفاطمة محمود، وأحمد عثمان، وهناء نور، وأمنية صلاح، ممرضة، وأحمد سالم، وإسلام صابر، كما تبين إصابة نداء محمود عبد الحميد، ممرضة بمستشفى الكوامل الجديدة، ولمياء محمد عبد الرحيم، ومريم إيهاب بخيت، ويامنة عبد الله بخيت.

search