السبت، 05 أكتوبر 2024

06:17 م

كولر Vs جوميز .. مارسيل لتأكيد الهيمنة والبرتغالي يتحفز للرد السريع

كولر وجوميز

كولر وجوميز

محمود صبري

A A

يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في السابعة مساء  اليوم الإثنين بإستاد القاهرة وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

قبل مواجهة الليلة يواجه الثنائي مارسيل كولر وجوزيه جوميز تحدٍ خاص خارج الخطوط بعد أن تفوق السويسري في المواجهة الأولى في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية.

تاريخ مباريات الأهلي والزمالك في الدوري

وخلال مباريات الدوري المصري تواجه الفريقان خلال 126 مباراة فاز الأهلي 49 مرة مقابل 27 للزمالك، وحسم التعادل 50 لقاء.

كولر "لا يُهزم"

وقاد مارسيل كولر، النادي الأهلي خلال 92 مباراة في جميع المسابقات منذ التعاقد معه في سبتمبر 2022، حقق خلالها القوز في 63 مباراة، وتعادل في 20 لقاء، وتلقى الهزيمة في 9 فقط، سجل لاعبو المارد الأحمر تحت قيادته 174 هدفا واستقبلت شباك فريقه 62 هدفا.

أما خلال مباريات القمة فخاض كولر أربع مباريات فقط أمام الزمالك، حقق الفوز فيها جميعًا، كما سجل 11 هدفًا، واستقبل هدف وحيد.

جوميز "الرد السريع "

علي الجانب الآخر، قاد جوزيه جوميز نادي الزمالك خلال 9 مباريات منذ فبراير الماضي، حقق الفوز في خمسة منها، وتعادل في إثنين، وهُزم في مثلها، سجل 14 هدف، واستقبل 8 أهداف.

ومع ذلك فشل جوميز في القمة الوحيدة له مع نادي الزمالك ضد النادي الأهلي، بعد أن تلقى الهزيمة بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين في المملكة العربية السعودية لحساب كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وينتظر عشاق الكرة المصرية وخاصة مشجعو قطبي كرة القدم النادي الأهلي والزمالك مباراة القمة المرتقبة بينهما غدًا الاثنين في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، لذلك تزايدت عمليات البحث عن القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويستعد قطبا الكرة المصرية لمواجهة بعضهما البعض مساء غد الإثنين في استاد القاهرة الدولي ضمن مسابقة الدوري المصري، بعدما فاز الأهلى على فريق زد خلال المبارة التي أقيمت مساء الخميس الماضي، وتغلب الزمالك على الاتحاد الإسكندراني بثلاثية.

ترتيب الدوري المصري

أما عن ترتيب الدوري المصري، فيحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد18 نقطة، وعلى مدار المسابقة فاز في 5 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 5 مرات، ليحصل على 18 نقطة في 12 مباراة.

أما المارد الأحمر، فخاض 10 مباريات فاز فيها بـ 21 نقطة، سجل الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 آخرين، أما الهزيمة فسجلها في مباراة واحدة على مدار تاريخ المسابقة.

search