الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:34 ص

"زواج اصطناعي" يقلب إنستجرام على محمد أنور

الفنان محمد أنور

الفنان محمد أنور

مي فهمي

A A

حذف الفنان محمد أنور صورة حديثة له من جلسة تصوير في مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض، وذلك بعد نشرها بوقت قليل على حسابه الرسمي بموقع وتطبيق “إنستجرام”، واكتفى بوضعها كصورة شخصية دون تعليقات.

بعد دقائق من نشر صورته توالت كلمات الهجوم والغضب من الجمهور عليه، لقبوله المشاركة في المسرحية، بدلًا من الفنان محمد سلام مما جعله يحذف صورة المشاركة بشكل سريع.

وتصاعد الغضب من محمد أنور بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن مسرحية "زواج اصطناعي"، التي عرضت في موسم الرياض الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية، تضامنا مع الهجوم الإسرائيلي على غزة، واتخاذه قرارا بالتوقف عن العمل الفني قبل أيام من الموعد المقرر لبدء المسرحية.

واشتعل الموقف الغاضب من أبطال مسرحية "زواج اصطناعي"، بعد تصريحات الفنان بيومي فؤاد في نهاية عرض المسرحية بالرياض موجهاً حديثه للجمهور، قائلا "بنشكر دعمكم وبنشكر مساندتكم لأنور ولينا.. أنا فنان مصري وليا الشرف، من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مش بنيجي عشان نضحك إحنا بنقدم فن، وإنتوا بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جداً".

مسرحية "زواج اصطناعي" تدور أحداثها حول زوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ويضطران للجوء لخبير في العلاقات العاطفية، ثم يجرى لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهم يعيدون التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

"زواج اصطناعي" بطولة مي عز الدين وبيومي فؤاد ومحمد أنور، إيمان السيد، دنيا سامي، وعدد من الفنانين.

search