الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:34 م

تشافي يؤكد جاهزية بيدري لمواجهة باريس.. ويأسف لغياب ثنائي الفريق

تشافي

تشافي

محمود صبري

A A

يستعد برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا، في مونتجويك.

ويدخل البلوجرانا المباراة بأفضلية طفيفة بفضل فوزه 3-2 في مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برينس في فرنسا الأسبوع الماضي.

برشلونة وفرض شخصيته على باريس

أعطى تشافي نظرة ثاقبة لما يتوقع رؤيته من باريس سان جيرمان والمباراة بشكل عام غدًا، قائلا: "إنها فرصة عظيمة بالنسبة لنا كنادي، نحن نلعب على أرضنا وعلى مونتجويك أن يشبه الليالي الرائعة في كامب نو " .

وأضاف"علينا أن نظهر شخصيتنا للوصول إلى الدور نصف النهائي،  ستكون مواجهة باريس سان جيرمان فاصة ولدينا أفضلية على أرضنا، لكنها ستكون مباراة صعبة " .

وحول مشاعره الشخصية قبل المنافسة، قال تشافي: "أشعر أنني بحالة جيدة، ولدي دافع للغد، أنا فخور جدًا بقدرتي على التأهل إلى الدور نصف النهائي، مشجعو برشلونة كذلك " .

تشافي يؤكد أهمية بيدري وجوندوجان

وشدد تشافي على أهمية اثنين من نجوم خط الوسط وهما بيدري وإلكاي جوندوجان، وقال: "أنا أحبهما معًا، أستطيع أن أتخيلهم يقومون بالتمريرة الأخيرة، إنها الجودة الرائعة التي لديهم " .

وأضاف"غدًا ستكون مباراة صعبة بالنسبة للاعبي خط الوسط، سنواجه أحد أقوى الفرق في العالم، إذا كان لدى جوندوجان وبيدري المساحة والوقت، فسنكسب الكثير”.

تشافي يؤكد استعداد بيدري لمواجهة باريس

وعندما سُئل عما إذا كان بيدري جاهزًا للعب المباراة كاملة بعد عودته من الإصابة، أجاب مدرب برشلونة :"كل من سيتم استدعاؤه يمكنه لعب 90 دقيقة كاملة، مع بيدري سنتحدث عن التعب، يجب أن يكون بيدري مهمًا جدًا غدًا " .

كما أعرب مدرب برشلونة عن أسفه لغياب أندرياس كريستنسن وسيرجي روبرتو، اللذين غابا بسبب الإيقاف، قائلًا:"كريستنسن وسيرجي مهمان للغاية بالنسبة لنا " .

وأضاف :" الإيقافات أضرت بنا، المفتاح للغد هو أن نكون فريقًا، علينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي. إذا كنا فريقًا، فسنحصل على الأرقام اللازمة للوصول إلى نصف النهائي”.

وعن الشابين، باو كوبارسي ولامين يامال، قال: "إنهما شخصان ثرثاران ويريدان دائمًا أن يكونا أفضل،  ليس من الضروري أن أشرح لهم الكثير، إنها ليلة دوري أبطال أوروبا وهي فرصة عظيمة، ليست هناك حاجة لتحفيز إضافي."

وحول ما إذا كان يشعر بالتحرر الآن، قال تشافي: "لا شك في ذلك، أنا واللاعبون والصحافة، كان لدي شعور أكبر بالانتماء وكان الأمر رائعًا " .

search