الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:03 ص

موسيماني أم كولر.. من الأفضل في مباريات القمة؟

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمد علي

A A

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، الهزيمة الأولى له أمام الزمالك، خلال القمة 127 التي جمعت القطبين مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وفشل كولر، في معادلة إنجاز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، الذي لم يتلق أي هزيمة أمام الزمالك خلال تواجده على رأس القيادة الفنية للمارد الأحمر.

إجمالا، لعب موسيماني 4 مباريات أمام نادي الزمالك، خلال تواجده على رأس القيادة الفنية للنادي الأهلي، حقق خلالها 3 انتصارات، وتعادل في لقاء وحيد، ولم يتذوق مرارة الهزيمة أمام الفارس الأبيض.

ونجح الأهلي تحت قيادة بيتسو، في تسجيل 10 أهداف في شباك الزمالك، بينما اهتزت شباكه بـ 6 أهداف آخرين.

على الجانب الآخر، خاض المدرب السويسري، 5 مواجهات أمام الزمالك بمختلف البطولات، حقق 4 انتصارات، وخسر لقاء وحيد، ولم يتذوق طعم التعادل في القمة.

وسجل النادي الأهلي، 12 هدفا في القمة تحت قيادة مارسيل كولر، بينما استقبلت مرماه 3 أهداف فقط، منها هدفين بمواجهة اليوم.

موقف الفريقين في الدوري بعد القمة

يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري عقب قمة اليوم أمام الزمالك برصيد 21 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و3 تعادلات، في المقابل تلقى الهزيمة خلال مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتواجد نادي الزمالك بالمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري عقب القمة، برصيد 21 نقطة، حصدها من 6 انتصارات، و3 تعادلات، بينما تلقى الخسارة خلال 4 مواجهات.

search