السبت، 05 أكتوبر 2024

04:23 م

الجزيري رجل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

سيف الجزيري

سيف الجزيري

محمد علي

A A

حصد التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، جائزة رجل مباراة فريقه أمام الأهلي التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

سجل سيف الجزيري، ثنائية في شباك الأهلي خلال القمة 127، منحت الفارس الأبيض الفوز ونقاط المباراة الثلاث، لذلك استحق جائزة رجل المباراة، المقدمة من رابطة الأندية المحترفة.

الزمالك يحسم القمة بثنائية الجزيري

فاز فريق الزمالك، على غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

تقدم الزمالك بالهدف الأول في القمة عن طريق لاعبه سيف الجزيري بالدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم أدرك الأهلي هدف التعادل في الدقيقة 73، بأقدام لاعبه أحمد عبد القادر، عقب تمريرة نموذجية من رضا سليم.

وخطف نادي الزمالك، هدف الفوز القاتل في الدقيقة 87 من زمن المباراة، عن طريق لاعبه سيف الدين الجزيري الذي سجل الهدف الثاني له ولفريقه، لتنتهي المواجهة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 2/1.

موقف الفريقين في الدوري بعد القمة

يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري عقب قمة اليوم أمام الزمالك برصيد 21 نقطة، جمعهم من 6 انتصارات و3 تعادلات، في المقابل تلقى الهزيمة خلال مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتواجد نادي الزمالك بالمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري عقب القمة، برصيد 21 نقطة، حصدهم من 6 انتصارات، و3 تعادلات، بينما تلقى الخسارة خلال 4 مواجهات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search