الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:24 ص

دلو و سرج و برميل.. حقائب ربيع و صيف 2024

الحقائب الرائجة لربيع و صيف 2024

الحقائب الرائجة لربيع و صيف 2024

ياسمين محمد النجار

A A

 دومًا ما تسعى حواء إلى إطلالة عصرية وجذابة، الاكسسورات و الحقائب تسهم بشكل كبير في إضفاء تجديد كامل على المظهر، و تعد قطعًا أساسية لاكتمال الأناقة.

من عروض أزياء نيويورك الجاهزة و إلى عروض ميلانو، سطعت موضات جديدة للحقائب النسائية لتضاهي سحر موسم الربيع والصيف لعام 2024 استنادًا لموقع The Trend Spotter .

حقائب السرج الهلالية

شكل حقائب السرج هلالية الشكل اكتسب شهرة واسعة، عكس الحقائب الهلالية التقليدية بقاعدتها المقعرة، وتتميز حقائب السرج بأنها مستديرة من أسفل و مسطحة من الأعلى، و يكمن جمال هذا التصميم في تنوعه ولمسته الفريدة التي يضفيها على المظهر.

حقائب السرج الهلالية

توجد حقائب السرج بأشكال متنوعة سواء من الشمواه أو مرصعة بالمعادن اللامعة بألوان زاهية، والطبعات الجريئة.

حقائب البراميل 

تتميز الحقائب حقائب “البراميل” بأنها حقائب صغيرة،  ذات جسم ممدود و هيكل دائري الشكل مما يعطيها شكل أسطواني أو مظهرًا شبيهًا بالبراميل.

حقائب البراميل

وتناسب حقائب البراميل الاطلالات الكاجوال و الأنيقة غير الرسمية، وتتميز بلمسة جريئة مع مظهر الفخامة الهادئة.

الحقائب الزاهية

الحقائب الزاهية تمنح حواء مظهرًا مشرقًا و نابضًا بالحياة، يمكن إضافتها لإطلالة بألوان محايدة، أو بسيطة كبنطال من الجينز و قميص أبيض وستتكفل الحقيبة بإزالة الرتابة في الإطلالة، حيث ستنقل الإطلالة إلى مستوى آخر.

الحقائب الزاهية

حقائب الدلو باللون البيج الفاتح

حقائب الدلو باللون البيج الفاتح هي الخيار الأمثل للصيف، إذا ما كنت تريدين تصميمًا أنيقًا و عصريًا و يتميز بالعملية، و ذلك يرجع للسعة الواسعة في تلك الحقائب و التي تسمح لك بحمل جميع أغراضك الضرورية دون أي مشكلة.

حقائب الدلو بمختلف خاماتها 

وتختلف الخامات التي تصنع منها تلك الحقيبة فمنها ما يتم صنعه من الجلد والقماش، و منها ما هو من القش المنسوج.

حقائب الزينة

تصميم حقائب الزينة في الأصل يستخدم في حمل مستحضرات التجميل، لكنها سرعان ما تحولت إلى قطعة مميزة و راقية، و تتميز بهيكلها الهندسي و سعتها الواسعة.

حقائب الزينة
search