الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

موضة الأحذية النسائية لموسم ربيع وصيف 2024.. تعرفي عليا

موضة الأحذية لموسم ربيع و صيف 2024

موضة الأحذية لموسم ربيع و صيف 2024

ياسمين محمد النجار

A A

هل تبحثين عن طريقة لإضافة لمسة مميزة لإطلالتك المقبلة؟، حان الوقت لتجديد خزانة أحذيتك.

فمع انتهاء شهر الموضة، باتت أبرز صيحات الأحذية النسائية لربيع وصيف 2024 واضحة، وهي بعيدة كل البعد عن المألوف.

موقع The Trend Spotter، مرجع الموضة الموثوق، يكشف لنا عن أحدث اتجاهات الأحذية لهذا الموسم على النحو التالي:

أحذية مدببة مفتوحة 

 الأحذية النسائية المدببة المفتوحة من الخلف، لا يمكن الاستغناء عنها  في دولابك، لأنها قطعة لا تتأثر بمرور الزمن و تتناسب مع كل الملابس تقريبًا، يمكن تنسيقها مع تنورة أو بنطال جينز أو فستان، فبفضل تصميمها الكلاسيكي أصبحت من القطع متعددة الاستخدامات.

أحذية مدببة مفتوحة

أحذية بمقدمة معدنية

أما عن الأحذية ذات المقدمة المعدنية، بلا شك ستكون من أبرز صيحات هذا الموسم في الأحذية النسائية، فتمتاز بالجرأة و العصرية، بحيث يجمع التصميم ما بين القوة و الصلابة مع الأنوثة الفائقة، وللحصول على إطلالة ملفتة للنظر يمكنك تنسيق معدن مقدمة الحذاء مع اكسسوراتك.

أحذية بمقدمة معدنية

أحذية البوت الواسعة

وتعتبر أحذية البوت الواسعة طريقة رائعة لتجديد دولابك لهذا الصيف، يمكنك ارتداء هذا الحذاء مع تنورة قصيرة لإظهاره بالكامل، و من أجل إطلالة مفعمة بالجرأة يمكنك أن ترتدي ملابس محايدة مع اختيار لون زاهي كالأحمر والوردي الصاخب لحذائك.

أحذية البوت الواسعة

أحذية Marry Janes

تعتبر أحذية Marry Janes الأكثر رواجًا لهذا الموسم، يمكن ارتدائها مع اطلالة كاجوال أو استايل y2k و هو استايل الملابس الرائجة في عام 2000، و تتميز تلك الأحذية بتصميمات متنوعة فيمكن ارتدائها كأحذية مسطحة  أو بكعب عال.

أحذية Mary Janes

أحذية البالرينا الحمراء 

أحذية البالرينا الحمراء المسطحة هي بمثابة استعادة لموضة الخمسينات، فيمكن ارتداءها مع ملابس بسيطة كبنطلون جينز وتيشيرت أو فستان بسيط للحصول على إطلالة أنيقة ودون مجهود.

أحذية البالرينا الحمراء

أحذية بألوان زاهية

يمكن أن يضفي زوجان من أحذية الكعب العالي بألوان زاهية كالوردي الفاتح و الأحمر و الأرجواني لمسة مرحة على اطلالتك، حيث ستخرجين بسهولة من اطار الملابس المكررة والمملة. 

أحذية بألوان زاهية
search