الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:00 ص

أسطورة ريال مدريد يتوقع إقصاء الملكي على يد مانشستر سيتي

 ستيف ماكمانامان

ستيف ماكمانامان

محمود صبري

A A

توقع ستيف ماكمانامان، إقصاء ريال مدريد غدًا على يد مانشستر سيتي الانجليزي في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

بعد انضمامه إلى ريال مدريد في عام 1999، فاز ستيف ماكمانامان بلقبين في دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وبطولة الدوري الإسباني، وكأس السوبر الإسباني.

واستمر في النهاية في اللعب لمدة موسمين في مانشستر سيتي قبل أن يتقاعد في عام 2005.

مع بقاء ثمانية فرق فقط في المنافسة، يعترف ماكمانامان بأن هذه مرحلة حاسمة من المنافسة، وقال “الآن هو الوقت الذي يبدأ فيه دوري أبطال أوروبا حقًا”.

أسطورة ريال مدريد يتوقع الإقصاء على يد مانشستر سيتي

ومع التعادل 3-3 في مباراة الذهاب يعتقد ماكمانامان أن مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا، وأشار إلى مكانتهم كأصحاب الأرض، وشكلهم الحالي، وموقعهم في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار "لقد قلت من قبل أنني أعتقد أن ريال مدريد بحاجة إلى تسجيل هدفين في ملعب الاتحاد من أجل التأهل، إنها 3-3، لذا يجب أن يكون مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا " .

وتابع " إنهم حاملو اللقب، إنهم الفريق الذي يتمتع بحالة جيدة وقد عادوا إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا فازوا في الاتحاد، فسيتم تصنيفهم” .

وعلى الرغم من أن ماكمانامان يعتقد أن ريال مدريد سوف يتحسن في الموسم المقبل، إلا أنه يرى أن مانشستر سيتي لا يزال في الوقت الحالي في مستوى أعلى.

ماكمانامان : ريال مدريد سيتحسن الموسم القادم 

وأضاف "مدريد سيكون أفضل في العام المقبل، لقد جلبوا جود بيلينجهام، لكن عندما تنضم بشكل كامل إلى فريقه، فإن ريال مدريد ليس قويًا مثل مانشستر سيتي  " .

استخدم اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا الماضي القريب كوسيلة لتبرير آفاق مانشستر سيتي في التأهل، منذ أن انتصر السيتي على ريال مدريد الموسم الماضي وسجل أربعة أهداف في مرمىهم على أرضهم في عامين متتاليين.

وأشار “قبل عامين سجلوا أربعة أهداف ضد ريال مدريد وفي العام الماضي أيضًا، أعتقد أن الأمر سيكون صعبًا مرة أخرى على ريال مدريد  إذا نظرنا إلى الفريقين وما حدث في الماضي”.

واختتم ماكمانامان حديثه قائلاً: “ليس من المستغرب أن يواصل بيب جوارديولا ومانشستر سيتي القتال من أجل هذه الألقاب”.

search