الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:37 ص

نجل أنشيلوتي يحلم بقيادة ريال مدريد ويكشف طموحات الملكي المستقبلية

أنشيلوتي ونجله

أنشيلوتي ونجله

محمود صبري

A A

في حديثه في مقابلة مع  "فرانس فوتبول"، كشف دافيد، مساعد مدرب ريال مدريد ونجل كارلو أنشيلوتي، أنه يحلم بأن يصبح مديرًا فنيا للفريق الأول في النادي في المستقبل.

يعمل دافيد أنشيلوتي تحت قيادة كارلو منذ عدة سنوات وكان له أدوار مختلفة في الجهاز الفني لوالده في باريس سان جيرمان وريال مدريد وبايرن ميونيخ ونابولي وإيفرتون.

اجتذب نجل أنشيلوتي اهتمام الأندية لتولي منصب المدير الفني في الآونة الأخيرة، لكنه رفض العروض لمواصلة التعلم تحت قيادة والده.

نجل أنشيلوتي يتمنى تدريب ريال مدريد

وكشف دافيد طموحاته قائلا"لقد وقعنا حتى عام 2026،  لدينا الكثير من اللاعبين الشباب وإمكانية أن يكون لدينا فريق قوي للغاية في السنوات المقبلة، أريد أن أبدأ مسيرتي كمدرب رئيسي، لكني أعلم أنني في أفضل ناد في العالم، وأفضل مكان للنمو”.

وأضاف"ليس هناك موعد محدد، سيعتمد الأمر أيضًا على العروض، أنا سعيد هنا، وعائلتي تعيش هنا، وزوجتي إسبانية، وأنا قريب من والدي " .

وتابع: " التحدي لا يخيفني، الهدف هو أن أصبح المدرب الرئيسي هنا يومًا ما" .

نجل أنشيلوتي يكشف شعوره بالعمل مع والده

وفي معرض حديثه عن شعور العمل تحت قيادة والده، الذي يتمتع بمسيرة كبيرة في كرة القدم، قال دافيد:"لقد كان يدرب لمدة 30 عامًا وهو يتأقلم، لقد تمكن من دمج الشباب في الجهاز الفني ".

وأضاف :" وجدنا توازنا جيدا، لقد قمنا بتحديث الطريقة التي نقوم بها بالأشياء حتى يتمكن والدي من التركيز على العلاقة مع اللاعبين " .

وتابع "هناك ثقة كبيرة أيضًا مع فرانشيسكو ماوري، دورنا بسيط: تحديه، تحديه، هذا ما يحتاجه. بالنسبة لي فإن إبداء رأيي أسهل بكثير لأنني ابنه، نادراً ما يغضب أمام الناس، وأحياناً يغادر ويخرج ليدخن ويعود”.

وبشأن التعامل مع اللاعبين الكبار قال "نجومنا الكبار ليس لديهم غرور. فينيسيوس، بيلينجهام، رودريجو، فالفيردي،  إنهم لاعبو الفريق، إنهم دائمًا يضعون الفريق في المقام الأول " .

وأضاف :" المحاربون القدامى مثاليين. توني كروس مدرب، يمكنه أن يشرح للفريق بشكل مثالي كيفية اللعب ضد السيتي".

واختتم "كمدرب، ليس من الصعب إدارة اللاعبين المخضرمين، لكن على المستوى الشخصي، الأمر أكثر تعقيدًا لأنهم يستحقون اللعب، لوكا يحافظ على مستواه في مثل عمره، فهو دائمًا ما يكون فعالًا عندما نحتاج إليه”.

search