الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:34 ص

أنشيلوتي: روديجر أساسيًا ضد السيتي.. وأجيري مدرب عظيم

مؤتمر أنشيلوتي

مؤتمر أنشيلوتي

محمود صبري

A A

حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على نظيره ريال مايوركا بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب سون مويكس، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الاسباني.

وظهر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

أنشيلوتي يحسم مصير روديجر من مواجهة سيتي

وخلال تصريحاته انفتح أنشيلوتي على حديثه مع خافيير أجيري : "لدي الكثير من المودة تجاهه والكثير من الاحترام، إنه مدرب عظيم، ولا توجد فرق كثيرة تتمتع بالالتزام أكثر من مايوركا ". 

وتحدث الإيطالي أيضًا عن التناوبات: "وصلنا بشكل جيد بدنيًا، وحصلت على راحة لأنني لم أرغب في حدوث ذلك كما حدث ضد ألميريا، كما أردت رفع الحافز من خلال إخراج اللاعبين الذين عادة ما يلعبون أقل". 

وأضاف: "لعب الجميع بشكل جيد، وأهدر إبراهيم هدفًا رائعًا، لكننا لم نفز على مانشستر سيتي بسبب السلوك، وليس بسبب اللياقة البدنية".

وعن مشاركة روديجر أساسيًا أمام مانشستر سيتي: "يمكن أن يشارك نعم "  

ثم تحدث عن صافرات فينيسيوس: "كنا نعلم أنها كانت بيئة خاصة بالنسبة له، عندما جاء كان خطيرًا للغاية وأعتقد أنه قام بعمل جيد للغاية، صافرة النجاح، هذا طبيعي".

ثم أشار إلى الفرص الضائعة: "يحدث عادةً أنه عندما لا تسجل، يتم معاقبتك، ولحسن الحظ، لم يحدث ذلك لأننا كنا أقوياء جدًا في الدفاع". 

وتابع: "علينا أن نسجل، تمامًا كما يتعين علينا تجنب الأشياء غير الضرورية، لأنه من الصعب علينا استعادة الكرة ".

واختتم بالحديث عن ميليتاو : "لقد كانت مباراة صعبة للغاية. المباراة كانت موجودة وقمت بإخراجه في الدقائق الأخيرة لوضع مدافع جيد آخر في اللعب الجوي، على الرغم من أن الخطة كانت ستمنحه المزيد من الدقائق".

search