الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

مارتينيز: مواجهة برشلونة حياة أو موت لتشافي.. ومبابي كلمة السر (خاص)

ألفريدو مارتينيز

ألفريدو مارتينيز

محمود صبري

A A

يستضيف برشلونة الإسباني، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، على أرضية ملعب لويس كامبونيس، وذلك في إطار إياب منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريق الكتالوني أفضلية في لقاء الذهاب بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب حديقة الأمراء.

وتواصل " تليجراف مصر " مع ألفريدو مارتينيز صحفي " واندا سيرو " الإسبانية، للحديث أكثر عن حظوظ الفريق الكتالوني أمام باريس سان جيرمان، خاصة في ظل رغبة النادي الكتالوني بالوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 2015.

مارتينيز: برشلونة قادر على هزيمة باريس 

وتحدث مارتينيز عن حظوظ الفريقين قائلًا :" اتوقع فوز برشلونة، هذة مباراة مصيرية لتشافي، اعتقد أن الفريق على أتم الاستعداد لهزيمة باريس سان جيرمان، والمضي قدمًا في المسابقة " .

وأضاف :" برشلونة يلعب بضغوطات كبيرة، خاصة وأن النادي مطالب بالحصول على لقب بعد اقتراب خسارة لقب الليغا لصالح ريال مدريد، وهو ما سيحاول تشافي نقله للاعبين " .

ألفريدو: مبابي كلمة السر الليلة 

وبالحديث عن ما سوف يساهم في تحقيق برشلونة الانتصار على باريس سان جيرمان قال مارتينيز :" اعتقد أن القدرة على إغلاق المساحات أمام مبابي وديمبيلي، ستكون هي الحل وسط القدرة الكبيرة لهجوم الفريق الفرنسي " .

وتابع :" سيكون أمام أراوخو وكانسيلو بالإضافة إلى كوبارسي مهمة صعبة الليلة، والاستمرار في الدفاع عن مرمى شتيغن سيكون الحل الوحيد لخروج برشلونة منتصرًا " .

مارتينيز: لابورتا يعمل على إبقاء تشافي 

واختتم مارتينيز حديثه بالتنويه على مستقبل تشافي، قائلًا :" لابورتا سيحاول إبقاء تشافي لأطول فترة ممكنة فهو مقتنع تمامًا بأنه المدرب الأفضل في تلك المرحلة " .

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ويواجه برشلونة الإسباني في التاسعة مساء اليوم نظيره باريس سان جيرمان، على أرضية ملعب لويس كامبونيس، وذلك لحساب إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

ومن المنتظر أن يتم بث اللقاء في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على مجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية، صاحبة الحقوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

search