الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

بيلنجهام مازحا: وجودي بالمؤتمر يشعرني بالتوتر أكثر من مواجهة سيتي

بيلينجهام

بيلينجهام

هيثم موسى

A A

تحدث النجم الإنجليزي، جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، عن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي، في بطولة دوري أبطال أوروبا. 

ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، فيي تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. 

وتعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي، بنتيجة (3-3)، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، معلق الريال. 

وسُئل بيلينجهام خلال المؤتمر الصحفي، عن توقعاته لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، ليرد قائلاً:" أتمنى أن نفوز بدايةً هذه هي الأولوية، وباقي الأمور ثانوية، أتمنى أن نلعب بشكل جيد وإذا تمكنتُ من التألق فهذا رائع، أفكر بإحداث فارق وتأثير على الفريق بالمُساعدة هجومياً ودفاعياً ، سيكون الأمر صعب للغاية لكننا فريق عظيم ومُستعد ويجب أن نُثبت ذلك ". 

وعن شعوره بالتوتر أو القلق بسبب مواجهة سيتي على ملعبه أجاب بيلينجهام:"أشعر بالتوتر بسبب هذا المؤتمر الصحفي أكثر مما أشعر بسبب مواجهة مانشستر سيتي". 

وعن المرشح الأقوى لحصد بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال بيلينجهام:" "لا أعرف من هو المرشح المفضل، ما أعرفه هو أننا ريال مدريد".

بيلينجهام فيي المؤتمر الصحفي 

وأضاف : " تواصلي وعلاقتي مع فيني (فينسيوس) و رودريجو،  جيدة للغاية وهذا يجعل كل شيئ أسهل، إنهم مُتواضعين للغاية ويعملوا بجد ، نأمل أن نظهر بأفضل أداء غداً". 

وعن الهزيمة القاسية العام الماضي رد النجم الإنجليزيي:" نعم تحدثتُ مع بعض اللاعبين وكان لهذه الهزيمة تأثير كبير عليهم، لكن علينا أن نتفهم أن هذه المُباراة هي مُباراة جديدة، لن تبدأ بها وأنت مُتأخر (4-0)، لدينا ثقة كاملة بأنفسنا". 

وعن الهتافات العُنصرية التي يتعرض لها بعض لاعبي الريال وعلى رأس النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور،  علق بيلينجهام:"  أعتقد أننا اعتدنا على ذلك تقريباً لكن يجب أن نتخذ مزيد من الإجراءات، على أصحاب السلطة اتخاذ مزيد من القرارات بشأن هذا الأمر ، تغير لعب فينيسيوس في السنوات الأخيرة بسبب أحداث كهذه، علينا أن ندعم هؤلاء اللاعبين لا أحد يستحق إساءة كهذه، ننتظر من أصحاب السلطة أن يكونوا أكثر مسؤولية للاعتناء باللاعب". 

وعن اهتمام مانشستر سيتي بضمه خلال الصيف الماضي، قال بيلينجهام: " لقد تحدثت معي عدة أندية ولكن عندما اتصل بي ريال مدريد لم أفكر مرتين."

search