الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 ص

محمد شوقي رئيسًا لبعثة الأهلي في الكونغو لمواجهة مازيمبي

محمد شوقي

محمد شوقي

كريم عبدالكريم

A A

قرر النادي الأهلي، تكليف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيساً لبعثة الفريق المتجهة إلى الكونغو، لمواجه مازيمبي، في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي مع نظيره مازيمبي، يوم السبت المقبل، في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ويستضيف المباراة ملعب مازيمبي.

موعد مغادرة الأهلي إلى الكونغو

ويغادر لاعبي الأهلي إلى الكونغو يوم الأربعاء، استعداداً لملاقات الفريق الكونغولي، وحرص شوقي على التنسيق والترتيب الكامل مع مدير الكرة خالد بيبو،  بخصوص الأمور المتعلقة بالسفر وفندق الإقامة، والأجواء الكاملة للجهاز الفني ولاعبي الفريق.

الأهلي يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة

وفي ذات السياق، تواصل مسئولو النادي الأهلي مع وزارة الداخلية للحصول منها علي موافقات رسمية وكتابية علي حضور جماهير الفريق بالسعة الكاملة في استاد القاهرة خلال مباراة العودة ضد مازيمبي الكونغولي التي تقام يوم 29 أبريل الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال مصدر في الأهلي إن مارسيل كولر المدير الفني قرر نقل مران الفريق غداً إلي ملعب النادي بمدينة نصر حتي يتعوّد اللاعبون علي النجيل الصناعي وبعده المران ستتوجه البعثة إلي مطار القاهرة للسفر إلي الكونغو لخوض مباراة الذهاب.

search