السبت، 05 أكتوبر 2024

01:24 م

مأساة في الغربية.. شاب يقتل اثنين ويصيب آخر من أفراد أسرته

جثة - صورة ارشيفية

جثة - صورة ارشيفية

عزت جمعة

A A

شهدت محافظة الغربية اليوم الأربعاء واقعة مأساوية بعد أن قتل شاب اثنين وإصابة آخر من أفراد أسرته، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

تلقى مركز شرطة كفر الزيات بلاغاً بالحادث وباشرت الأجهزة الأمنية التحقيقات.

وكشف الفحص الأولي نشوب مشادة كلامية بين المتهم "محمود.ا " عاطل وشقيقه الأكبر ويدعى "مصطفى. ا " واثنين  آخرين من أبناء شقيقه.

وتبين تطور المشادة الكلامية إلى قيام المتهم بالتعدي على شقيقه الأكبر" المجني عليهم بسلاح أبيض سكين"  مما أسفر عن مصرعه  وأحد أبناءه شقيقة " أحمد " وإصابة الآخر.

تم القبض على المتهم وضبط السلاح المستخدم، وتم نقل الجثث للمشرحة والمصاب إلى المستشفى. 

ويجري رجال المباحث التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.

حادث آخر

وفي وقت سابق، عثر أهالي قرية الغرق التابعة لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم، على جثة الشاب عبد الناصر جمال، ويبلغ من العمر 17 عاما، وبه عدة طعنات، وتبين سرقة التوكتوك الخاص به في أول أيام العيد.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتولا بسلاح أبيض وسرقة التوك توك الخاص به وملقى بالطريق التابع لقرية الغرق.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا، برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز، لموقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شاب طعنًا بسلاح أبيض وملقى على الطريق، بهدف سرقة التوك توك الخاص به‏.

وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة، ووجهت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة وسرعة القبض على الجاني.

ويكثف رجال المباحث جهودهم في التحريات الأولية لكشف لغز مقتل الشاب “عبد الناصر”، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

search