الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:22 ص

اتحاد العاصمة يكشف موقفة من رحيل "بلعيد" إلى الأهلي

زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد

أحمد هيبة

A A

كشف المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، توفيق قريشي، موقف ناديه من بيع قائد الفريق زين الدين بلعيد، للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال "قريشي" في تصريحات نقلتها صحيفة "النهار" الجزائرية، إن ناديه لم يتلق أي اتصال أو عرض رسمي من إدارة الأهلي بخصوص اللاعب بلعيد.

وأضاف :"تحدثت شخصيًا مع بلعيد وأكد لي أنه مستمر مع اتحاد العاصمة، وعقده مع الفريق ممتد حتى الموسم المقبل".

وكانت تقارير صحفية محلية ربطت النادي الأهلي بالتعاقد مع قائد فريق اتحاد العاصمة في الصيف المقبل لتدعيم الخط الخلفي.

وكان الإعلامي أمير هشام، أكد أن الأهلي قرر رحيل بعض اللاعبين الأجانب وعلى رأسهم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، بقرار من لجنة الكرة، ولن يتم تجديد التعاقد معه، ورحيل علي معلول أيضاً بسبب شروط العقد والراتب.

وتسعى إدارة القلعة الحمراء، لتجديد الدماء بلاعبين أجانب جدد للمساهمة مع الفريق الأول خلال مشاركته في مختلف البطولات بالفترة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

ويلعب الأهلي مع مازيمبي مباراة الذهاب، في الثالثة عصرا السبت الموافق 20 أبريل الجاري في الكونغو، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء الجمعة 26 أبريل الجاري.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز على مازيمبي الكونغولي في عقر داره، ومصالحة جماهيره الغاضبة عقب الهزيمة من الزمالك بهدفين مقابل هدف، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه، والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسري.

search