الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:35 م

أهم أحلامي.. خالد عليش في مقر تصوير The Tonight show

خالد عليش من أمام مقر تصوير “The Tonight show with Jimmy Fallon”

خالد عليش من أمام مقر تصوير “The Tonight show with Jimmy Fallon”

سعد نبيل

A A

نشر الفنان والإذاعي خالد عليش، مجموعة صور له من أمام مقر “The Tonight show with Jimmy Fallon”، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق “عليش”، على الصور التي نشرها، قائلا: “كان نفسي اوي أحضر تصوير برنامج “The Tonight show with Jimmy Fallon”.. واحد من البرامج اللي ليها شعبية كبيرة لأي حد بيفهم إنجليزي من كل حتة في العالم ( أو بيقرا الترجمة عادي)”.

وأضاف خالد عليش: "مبسوط إني عرفت أحضر تصوير حلقة بس طبعا كان ممنوع التصوير جوه بالموبايل وإن شاء الله ربنا هيكرمني وأعمل برنامج زيه في يوم من الأيام يكون ليه شعبية كبيرة لأي حد بيفهم عربي في العالم".

واختتم: "هاسيب البوست ده كده عشان أما أعمل البرنامج تعرف إنه واحد من أهم أحلامي إني أعمل الشكل ده من البرامج بنفس النجاح وطريقة التنفيذ”.

بودكاست على الرايق
 

تعاقد عمرو الفقي، الرئيس التفيذي للشركة المتحدة مع خالد عليش والإعلامية ميرهان عمرو، لتقديم حلقات بودكاست بعنوان "على الرايق".


تفاصيل حلقات البودكاست


تستعرض الحلقات في تناول أسري لا يخلو من لمحة كوميدية أسرار العلاقة الزوجية وأهم تحدياتها ومشاكلها، عبر استعرض الكثير من المواقف التي يفاجئ بها الرجل والمرأة، بداية من الخطوبة والشبكة وحتى تفاصيل الحياة الزوجية وما بها من مفارقات متعددة نتجت من اختلاف التربية أو الثقافة أو مجالات العمل، أو تدخل أطراف خارجية.

يستعرض "عليش وميرهان" أهم هذه المفارقات من خلال تجارب حية من واقع الحياة، حيث يستضيفان في "البودكاست" الكثير من الخبراء أو المتخصصين أومشاهير الأزواج، لتقديم تجاربهم مع ما يواجهونه يوميا من تفاصيل عائلية مشابكة وما ينتج عنها من مواقف طريفة أحيانًا ومربكة أحيانًا.

search