الجمعة، 09 أغسطس 2024

03:14 م

"الدفع أو الحبس".. خالد عليش: طليقتي تبتزني باسم ابنتي

خالد عليش وطليقته

خالد عليش وطليقته

سعيد أحمد

A A

كشف الفنان والمذيع خالد عليش تفاصيل أزمة جديدة تعرض لها بسبب طلبات زوجته السابقة فيما يتعلق بنفقة ابنته.

عليش كتب منشورًا مطولًا عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” قال فيه إنه منذ أول شهر سبتمبر عام 2020، وهو ملزم بنفقة طليقته ومصاريف ابنته بالكامل، موضحًا أن الأخيرة تبالغ في المصاريف وذكر أنها تحصل منه على مصاريف ممارسة 7 رياضات مختلفة من أجل ابنته". 

وأوضح عليش، أنه رغم عدم استطاعته رؤية ابنته بالشكل المتفق عليه، إلا أنه ملتزم بدفع النفقات عبر التحويلات البنكية، منوّهًا إلى أن المصاريف تصل إلى مبالغ كبيرة، لكنه وافق عليها ولم يعترض. 

ونفى عليش خلال المنشور حصول طليقته على أموال زهيدة “ملاليم” كما تدعي، لافتًا إلى أنه لم ينفذ تعليمات محاميه بأن يدفع لها المصاريف بإنذار رسمي، وقرر دفعها لها عبر التحويلات البنكية حتى لا يرهقها، ورغم ذلك فوجئ بدعوى حبس أقامتها ضده مدعية فيها أنه لا يسدد المصاريف. 

جلسة محاكمة

وتابع “أنه استمر في دفع المصاريف عبر البنك حتى شهر أكتوبر 2023، ومعه إثبات بالتحويلات البنكية، مشيرًا إلى أن جلسة محاكمته جرت اليوم، وجلس مع طليقته وديًا، لكنه فوجئ بتعرضه للابتزاز ومطالبته بمصاريف أخرى”.

وأضاف المنشور أن محامي طليقة عليش نفى حصولها على المصاريف، وادعى بأن هذه التحويلات البنكية كانت من أجل أشياء أخرى ليس لها علاقة بالنفقة، والمحكمة تطالبه بدفع المصاريف مرة أخرى. 

واختتم عليش المنشور قائلًا “أنا مستحيل كنت أصدق أن ده يحصل.. بس القانون لا يحمي المغفلين.. الحمد لله وحسبي الله ونعم الوكيل والحق هيرجع بس أديك شوفت معدن الناس الحقيقي”.

طليقة عليش شاركت منشوره مرة أخرى عبر ستوري على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بتعليق استنكاري مضمونه "ربنا يعوضك يا ابن الأصول يا متربي". 

منشور خالد عليش
search