الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

أرتيتا عن الخروج من دوري أبطال أوروبا: أشعر بخيبة أمل كبيرة

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

محمود صبري

A A

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزًا صعبًا على نظيره أرسنال الإنجليزي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أليانز أرينا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعقب نهاية اللقاء عبر مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، عن خيبة أمله قائلا: “في الوقت الحالي، أشعر بخيبة أمل كبيرة، لا أستطيع التعبير عن ذلك”.

وأضاف “علينا أن نتجاوز ذلك، لقد حاولنا ضد فريق يتمتع بخبرة كبيرة، خلال المواجهة كانت التفاصيل صغيرة جدًا، وكان هناك لحظات كنا فيها أفضل”.

وأشار “اليوم يمكن أن ترى أن نسبة الخطأ كانت صفرًا، لقد ارتكبنا خطأً دفاعيًا داخل منطقة الجزاء، خطأً كبيرًا، وأهدرنا عديد الأهداف”.

وتابع “الآن هو الوقت المناسب للالتزام باللاعبين، لأنهم بحاجة إلى دعمنا”.

وانفتح أرتيتا على تطور الفريق قائلا: “لقد ظل النادي دون المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة سبع سنوات، في المرة الأولى التي تعود فيها، تريد أن تكون في الدور نصف النهائي والنهائي”.

وأضاف: "كلنا نريد الاستمرار، لكن كما ترى في العديد من الأندية الأخرى، يستغرق الأمر ست أو سبع سنوات للوصول إلى تلك المرحلة، لكننا كنا قريبين جدًا، هذه هي الحقيقة".

وعن السباق على لقب الدوري، قال: "أمامنا ست مباريات متبقية ونحن متأخرون بنقطتين عن السيتي، جدول مزدحم للجميع، علينا أن نتحمل الألم الليلة، وننهض غدًا، ونأتي بنفس الموقف الذي كنا عليه". 

search