الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:25 ص

طارق الشناوي: يجب على "العوضي" البعد عن شخصية البطل الشعبي

طارق الشناوي

طارق الشناوي

سعد نبيل

A A

أكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن الفنان أحمد العوضي يسعى دائما للصدارة بين كبار نجوم الفن، ويكون اسمه في المقدمة، وهذا يضعه في تحد كبير وحقيقي.

وقال “الشناوي”، في تصريحات تليفزيونية: “العوضي دخل تحدي من خلال مسلسل حق عرب، وأثبت إنه ممكن تراهن عليه".

واستدرك "ولكن يجب أن يكون لديه مساحة للحرية، وأن لا يتوقف عند تجسيد شخصة البطل الشعبي، والمؤكد أنه نجح دون ياسمين شعبيا، وعليه الخروج من حالة البطل الشعبي”.

أحداث مسلسل حق عرب

وتدور أحداث مسلسل "حق عرب" في إطار شعبي، حول "عرب السويركي" والذي يجسده الفنان أحمد العوضي، والذي يعيش في أحياء شعبية، ولكنه يتورط في العديد من الصراعات بسبب عمله مع الحاج "عبد ربه"، والذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، كما يقع "عرب" في حب "حنان" والتي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد.

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة مسلسل "حق عرب"، كل من أحمد العوضي، سلوى عثمان، هدى المفتي، وليد فواز، رياض الخولي، وفاء عامر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

فيلم البلدوزر لـ أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي، خلال لقائه مع رؤيا مصر، مؤخرًا، عن مصير فيلمه الجديد "البلدوزر"، والذي أعلن عنه الفترة الماضية.

وأضاف العوضي: "ناس كتير بتسألني عن الفيلم أحب أقول للجمهور إن المشروع ممضي وما زال قائم وبإذن الله هعمله ولكن مش كل المشاريع بتخلص في وقتها".

وأشار إلى أن مشروع فيلم “البلدوزر"، سيبدأ عندما ينتهي المخرج طارق العريان مشاريعه، وهو أيضًا، ثم يبدأ في تحضيرات الفيلم والتصوير.

search