الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:47 ص

أراوخو يلمح لوجود خلاف مع جوندوجان

طرد أراوخو

طرد أراوخو

محمود صبري

A A

تحدث مدافع برشلونة رونالد أرواخو، لأول مرة عن الانتقادات التي وجهها إليه زميله إيلكاي جوندوجان في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وتصدر لاعب خط وسط برشلونة جوندوجان عناوين الأخبار في وقت متأخر من ليلة الثلاثاء، على خلفية خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا.

بعد أن أثبت طرد أراوخو خلال النصف ساعة الأولى، نقطة التحول في مباراة البلوجرانا مع باريس سان جيرمان، لم يخجل زميله في خط الوسط من التعبير عن إحباطه.

جوندوجان يهاجم أرواخو بعد الطرد أمام باريس 

عند سؤاله عن الوضع بعد المباراة في مونتجويك، أجاب جوندوجان:"إذا أخطأ عليه أن يعاقب، أعتقد أنها بطاقة حمراء، لم أشاهد الإعادة " .

وأضاف "لكن في هذا النوع من اللحظات الحاسمة، عليك التأكد من حصولك على الكرة وإذا لم تتمكن من الحصول عليها، مرة أخرى، لست متأكدًا مما إذا كان قد حصل على الكرة أم لا، عليك البقاء بعيدًا " .

وتابع "أفضل أن نستقبل الهدف أو نمنح المهاجم فرصة فردية: نمنحه الفرصة، ندع حارس مرمىنا ينقذنا أو حتى نستقبل هدفًا، لأنه أن تكون لاعبًا واحدًا ببطاقة حمراء في وقت مبكر جدًا".

مثل هذه التعليقات لفتت الأنظار حتماً في برشلونة ، وسط جدل حول ما إذا كان هذا هو الوقت المناسب لنجم مانشستر سيتي السابق للتحدث بمثل هذه العبارات الفظة أم لا.

أراوخو يؤكد خلافه مع جوندوجان 

وخلال ظهور إعلامي يوم الخميس، لم يكن من المفاجئ أن يتم طرح هذا الموضوع بالتحديد على رونالد أرواخو نفسه, والذي قابله برد مفاجئ.

وبدا أن الأوروجوياني يلمح إلى أنه لم يتأثر بانتقادات جوندوجان، في شرحه:"أفضل أن أحتفظ لنفسي بما أعتقده حقًا، لدي قواعدي وقيمي الخاصة التي أعتقد أنك بحاجة إلى احترامها."

search