الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

كلوب عن ريمونتادا على غرار برشلونة أمام أتالانتا: الفارق هائل

يورجن كلوب

يورجن كلوب

محمود صبري

A A

لا يرى يورجن كلوب أي تشابه بين خسارة ليفربول 3-0 أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2019، وهزيمة الأسبوع الماضي أمام أتالانتا.

وتحدث المدرب الألماني في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء عشية مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي أمام أتالانتا.

وحقق أتالانتا فوزًا تاريخيًا بنتيجة 3-0 على ملعب أنفيلد الأسبوع الماضي.

وسأل الصحفيون كلوب عما إذا كان بإمكان الريدز إكمال عودة مذهلة كما حدث في عام 2019 عندما حققوا فوزًا إجماليًا 4-3 على برشلونة بعد خسارة أخرى 3-0 في مباراة الذهاب.

وحول التشابه قال كلوب: “النتيجة بالتأكيد، الأداء ليس حقيقيًا، لقد خسرنا 3-0 في برشلونة ولم يعرف الناس كيف، والآن خسرنا 3-0 على أرضنا ونحن الآن خارج أرضنا، إنه فارق هائل”.

وأضاف “نحن هنا وسنحاول الفوز بالمباراة، هذا كل شيء،  هذا ما يجب أن نفعله، سنرى إذا كان ذلك ممكنا، لقد حظينا بلحظات جيدة حقًا في كثير من اللحظات، لكنهم استحقوا الفوز تمامًا ولعبوا مباراة جيدة”.

وتابع: “لنبدأ بأداء أفضل بكثير ونحاول الفوز بالمباراة وسنرى كم من الوقت المتبقي في النهاية”.

وتابع “إذا أردنا الفوز فمن الأفضل ألا نستقبل أهدافا، هذا واضح”.

واستمر "تعرض كونور برادلي لإصابة مثل التي تعرض لها رايان جرافينبيرخ، ولديه بعض الأشياء حتى يتمكن من العودة في الأسبوع الأول من شهر مايو، لقد كان يعاني من إجهاد الأربطة بشكل خطير جدًا لدرجة أنه ليس هنا".

وواصل كلوب: "لعبنا قبل أربع سنوات أمام أتالانتا ولعبوا بهذه الطريقة، وكانت النتيجة مختلفة هنا".

وأكمل “المباراة ستكون أكثر صعوبة لأنه ليس عليهم التسجيل، لست متأكدا ما سيفعلونه، الأمر ليس سهلاً عندما تكون متقدماً بنتيجة 3-0”.

واختتم: “اكتشفنا أنه عندما فزنا 5-0 هنا، خسرنا 2-0 في مباراة الذهاب، سنرى من سيتعامل بشكل أفضل مع الوضع، إذا تأهل أتالانتا، فهم يستحقون ذلك؛ إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد حدث شيء خاص”.

search