الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:02 ص

الكشف عن رد فعل كلوب بعد هدف كريستال بالاس

يورجن كلوب

يورجن كلوب

محمود صبري

A A

لاحظ مدرب سلتيك الإسكتلندي السابق، نيل لينون، رد فعل المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب على الهدف الذي أدى إلى هزيمة الريدز الثانية على أرضه خلال أربعة أيام بعد ظهر اليوم.

غادر كريستال بالاس ملعب آنفيلد بفوز 1-0 بفضل هدف إيبيريتشي إيزي في الدقيقة 14، مع ترك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا وقتًا ومساحة لتوجيه الكرة في مرمى أليسون بيكر.

مدرب سلتيك السابق يهاجم لاعبو ليفربول

وفي حديثه على إذاعة “بي بي سي 5 لايف”، أشار مدرب سلتيك السابق بأصابع اللوم إلى العديد من لاعبي الريدز في تلك اللحظة.

وقال لينون: “أنا فقط أنظر إلى رد فعل يورجن كلوب، أنا قارئ جيد للشفاه، لقد شاهدته معجبًا بالهدف”.

وأضاف :" إنها خطوة جيدة حقًا من بالاس، تسع أو 10 تمريرات، تم تقليصها إلى إيزي، في الجانب الأيسر من الفريق، أعتقد أن لاعبو كريستال يشعرون بسعادة غامرة".

وتابع “إن برادلي يتجول ويتجول وقد تمت معاقبتهم، إندو لا يستطيع افتكاك الكرة، وفان ديك لا يلتقطها، كوناتي يراقب الكرة، إنه هدف رائع."

ذهول كلوب بعد هدف كريستال بالاس

بدأ كلوب مذهولًا وعاجزًا عن الكلام بشأن الطريقة التي استقبلت بها شباك ليفربول هذا الهدف، وكان من المؤكد أن رد فعله سيعكسه مشجعو الريدز في كل مكان.

تحدث جيمي كاراجر قبل المباراة عن مدى حاجة ليفربول إلى تشديد دفاعه والتخلص من عادة التخلف إذا أراد البقاء في السباق على اللقب، لكن تلك الإخفاقات المألوفة تأكدت مرة أخرى.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

يلتقي فريق ليفربول مع نظيره فريق فولهام، يوم 21 أبريل المقبل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تُقام المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

search