الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:23 ص

جوارديولا: طريقة مدهشة للخسارة

جوارديولا

جوارديولا

عبدالمنعم الالفى

A A

مدرب مانشستر سيتى بيب جوارديولا يعانى من جديد بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بركلات الترجيح 3-4 فى المباراة التى جمعتهما أمس الأربعاء، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.

حقق بيب جوارديولا مدرب مان سيتى تعادلا مثيرامع الريال بنتيجة 3-3 فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا بملعب "سانتياجو برنابيو"، ومن جديد تعادل  على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 1-1 لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح ويحسمها الملكى بنتيجة 4-3 وينتزع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى.

ومنذ رحيله عن تدريب برشلونة فى 2012، خاض بيب جوارديولا 11 موسم فى دورى أبطال أوروبا ولم يحقق اللقب إلا مرة  مع  فريق مانشستر سيتى الموسم السابق.

وقدم جوارديولا أقصى ما لديه على الجانب التكتيكى أمام الريال، ومارس كل الضغوطات على دفاع الملكى لكن الأخير نجح فى تمرير المباراة إلى نقطة الجزاء، ليحقق هدفه وينتزع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز على الفريق الانجليزى بنتيجة 4-3 بملعب "الاتحاد".

ويتبقي للمدرب المخضرم بيب جوارديولا المنافسة على لقبين الموسم الجاري، الأول الدوري الإنجليزي، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 73 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال وليفربول أصحاب الوصافة برصيد 71 نقطة لكل منهما، ويتبقي 6 جولات في مشوار المسابقة.

فيما قاد جوارديولا؛ فريق مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لمواجهة تشيلسي يوم 20 أبريل الجاري.

موعد مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 30 أبريل الجاري وتنطلق المباراة في تمام 10:00مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويستضيف ملعب أليانز آرينا مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 مايو المقبل ويستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك مواجهة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

search