الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:36 ص

لونين.. من حارس مهمش إلى "حامى حمى" مدريد

لونين حارس ريال مدريد

لونين حارس ريال مدريد

محمود صبري

A A

بات الأوكراني أندريه لونين، حارس مرمى ريال مدريد، قاب قوسين أو أدنى من الاستمرار في صفوف الفريق الإسباني خلال الموسم المقبل، بعد أن كان على أعتاب الرحيل في بداية الموسم الجاري.

وأكد صحفي الماركا، خورخي بيكون، أن أداء أندريه لونين الأخير ضمن بشكل أو بآخر استمراريته في ريال مدريد خلال الفترة القادمة.

وساهم لونين في تأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التألق أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع نهائي البطولة، من خلال التصدي لركلتي جزاء.

لونين يثبت أقدامه في مدريد 

بعد أن خسر ريال مدريد تيبو كورتوا بسبب الإصابة، سارع فريق العاصمة الإسبانية إلى التعاقد مع كيبا أريزابالاجا على سبيل الإعارة لبقية الموسم، ومع ذلك أثبت لونين أنه الحارس الأول للنادي الملكي مع مرور الوقت.

وأشار بيكون إلى أنه بعد أن كان لونين غير متأكد من البقاء مع الفريق أو الرحيل، أصبح لدى الأوكراني الآن رغبة واضحة في البقاء لسنوات قادمة، وهي نفس الرغبة التي يمتلكها مسؤولو النادي الملكي أيضًا.

ويمتد عقد لونين مع ريال مدريد حتى نهاية صيف عام 2025، وتقدر قيمته السوقية بحوالي 16 مليون يورو وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، على ملعب أليانز أرينا في 30 أبريل، ومباراة الإياب في سانتياجو برنابيو في 8 مايو، والنهائي في ويمبلي في 1 يونيو.

search