الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:42 ص

رغم هدف صلاح.. ليفربول يودع الدوري الأوروبي

محمد صلاح

محمد صلاح

عبدالمنعم الالفى

A A

غادر فريق ليفربول الإنجليزي بطولة الدوري الأوروبي، رغم الفوز بهدف مقابل لاشيء أمام اتالانتا الإيطالى في المباراة التى جمعتهما في إياب الدور ربع النهائي من البطولة، وجاء خروج ليفربول على يد فريق اتالانتا بعد تعرضهم لهزيمة في مجموع المباريتان بنتيجة 3-1. 

وسجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، ولكنه لم يكن كافيًا للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

خسارة ليفربول

وتأهل أتالانتا الإيطالي إلى دور نصف نهائي الدوري الأوروبي بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، مستفيدًا بفوزه الكبير بنتيجة 3-0 في لقاء الذهاب على ملعب آنفيلد معقل ليفربول.

وتعرض ليفربول لخسارة كبيرة على أرضه في لقاء الذهاب، حيث فاز أتالانتا 3-0، لتنتهي آمال الريدز في التأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتأهل ليفربول إلى ربع النهائي باكتساح سبارتا براج التشيكي بنتيجة 11-2 ذهابًا وإيابًا في دور الـ16، بينما تخطى أتالانتا عقبة سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

ليفربول وفولهام

يلتقي فريق ليفربول منافسه فولهام فى الجولة الـ34 من الدورى الإنجليزي، الأحد المقبل الموافق 21 أبريل الجاري فى تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 71 نقطة من 32 مباراة ، استطاع تحقيق الفوز فى 21 مباراة منها ، بينما تعادل فى 8 مباريات وانهزم فى 3 مباريا ، وينتظره منافسه شرسة أمام أرسنال ومانشستر سيتي على صدارة جدول الترتيب، حيث يتواجد فريق السيتى في صدارة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة بينما يتواجد فريق أرسنال في المركز الثاني برصيد 71 نقطة. 

search