الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:17 م

مصرع عامل وإصابة 10 سيدات في انقلاب سيارة بالطريق الإقليمي

انقلاب سيارة - أرشيفية

انقلاب سيارة - أرشيفية

يوسف عماد الدين

A A

لقي عامل مصرعه وأُصيبت 10 سيدات، اليوم الأحد، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الإقليمي في اتجاه الخطاطبة بمنشأة القناطر.

انفجار السيارة

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة، اخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، بلاغًا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة.

ذكرت تحريات المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث منشأة القناطر، أنّه وفي أثناء سير سيارة ربع نقل، يقودها سائق ٢٥ سنة، بالطريق الإقليمي، انفجر الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة، وانقلاب السيارة، ووفاة عامل 15 سنة، فيما أصيبت 10 سيدات بسحجات وكدمات وكسور متفرقة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الباجور العام، وعكف رجال المرور على رفع آثار الحادث وتسير حركة المرور  أمام المارة.

الطريق الدائري

وفي سياق قريب، لقي سائق مصرعه في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري القادم من الوراق، تم نقل الجثمان إلى مستشفى امبابة العام.

تلقت شرطة النجدة بلاًغ بحادث تصادم ومتوفي، أعلى الطريق الدائري القادم من الوراق اتجاه المريوطية على الفور انتقل المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين اصطدام سيارة ميكروباص يقودها سائق ٥٠ سنة.

أفاد السائق أنه وفي أثناء سيره بالسيارة فوجئ بعربة “كارو”، بمنتصف الطريق يستقلها سائق ٢١ سنة مما أدى إلى إصابته بنزيف في المخ ووفاته في الحال، أمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

search