الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:23 ص

انتشال جثمان شاب ألقى بنفسه في ترعة بالدقهلية

أرشيفية

أرشيفية

الدقهلية - مي الكناني

A A

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، من انتشال جثمان شاب ألقى بنفسه في مياه ترعة أبو دشيشه التابعة لمركز بلقاس، وجرى نقل الجثمان لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس، بإلقاء شاب بنفسه في مياه ترعة أبو دشيشه دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وتبين أنه لشاب يدعى عبدالرؤوف م.ع. ويبلغ من العمر 22 عامًا، مقيم بقرية أبو دشيشة.

وكشفت التحريات، أن الشاب ألقى بنفسه في مياه الترعة بقصد الانتحار، وذلك بسبب مروره بضائقة مالية تدهورت على إثرها حالته النفسية، وأصيب بأزمة نفسية دفعته للانتحار.

وجرى انتشال الجثمان ونقله لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

ونؤكد على ضرورة عدم الاستسلام، للأفكار السلبية، واللجوء إلى الجهات المعنية، واستشارة المختصين. 

وتحرص الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، عبر أكثر من جهة، مجانية لمن لديه مشاكل نفسية أو رغبة في إنهاء حياته، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة من يفكرون في إنهاء حياتهم، من خلال رقمي 08008880700، 0220816831، طوال اليوم، كما تقدم دار الإفتاء المصرية، خدمة دينية مجانية عبر رقمها الساخن 107.

search