السبت، 13 يوليو 2024

03:14 م

الأهلي يصل ملعب مازيمبي قبل موقعة الذهاب في نصف نهائي الأبطال

ملعب مباراة مازيمبي

ملعب مباراة مازيمبي

أحمد هيبة

A A
سفاح التجمع

وصل منذ قليل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ملعب تي بي مازيمبي استعدادا لمواجهة فريق مازيمبي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها في الثالثة عصر اليوم.

يدخل الأهلي المباراة على أمل تحقيق نتيجة إيجابية تسهّل من مهمة الفريق قبل مباراة العودة في القاهرة للحفاظ على لقب البطولة داخل القلعة الحمراء.

عقد المدير الفني مارسيل كولر جلسة أخيرة مع اللاعبين قبل التحرك لملعب المباراة طالبهم فيها بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واستغلال الفرص والتسجيل مبكرا في شباك المنافس.

في المقابل يدخل مازيمبي الكونغولي المباراة متسلحا بعامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية ومريحة قبل مباراة العودة في القاهرة.

كان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمكن من التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تخطي فريق سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهابًا وإيابًا بثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين، بينما تأهل فريق مازيمبي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، عقب تخطي عقبة فريق بترو أتلتيكو، بعد التعادل ذهاباً سلبياً، قبل أن يحقق الفريق الكونغولي الفوز على الفريق الأنجولي في عٌقر داره بهدفين مقابل هدف، ويخطف بطاقة المربع الذهبي.

search